إنفجار لأحد كيبلات الخط الناقل جثمة2 33kv تسبب في حدوث ترب عام بالمنظومة
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 25/يـونـيــو/2026م
news_20260625_14.jpg
أصدرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت توضيح عن حدوث ترب عام بالمنظومة حوالي الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس .
وجاء في التوضيح : نظراً لحدوث إنفجار لأحد كيبلات الخط الناقل جثمة2 33kv، تسبب في حدوث ترب عام بالمنظومة حوالي الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الخميس 25 يونيو 2026م، وتم عزل الخط لمعالجة المشكلة الحاصلة.
وسيتم إعادة بقية الخطوط إن شاءالله تدريجياً بحسب الإمكانيه الفنيه.
لذا وجب التوضيح للإخوة المشتركين عن هذا الأمر الطارئ والخارج عن الإرادة.


    Bookmark and Share

هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟


النتيجة