عضو مجلس القيادة محافظ حضرموت يجتمع بوكلاء المحافظة المعينين ويشدد على تكثيف الجهود لتعزيز الخدمات
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 25/يـونـيــو/2026م
news_20260625_01.jpg
اجتمع عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد الخنبشي، صباح اليوم بمكتبه بمدينة المكلا، مع وكلاء محافظة حضرموت المعينين مؤخرًا، والمشمولين بالقرار الجمهوري رقم (39) لسنة 2026م.
وتضمن القرار تعيين المهندس زاهر محمد بن خوار الكثيري وكيلاً لمحافظة حضرموت للشؤون الفنية، والدكتور وليد أحمد صالح العطاس وكيلاً للشؤون المالية والإدارية، والأستاذ حسن سالم علي الجيلاني وكيلاً لشؤون مديريات الساحل والهضبة، والدكتور خالد محفوظ أحمد باحريش وكيلاً لشؤون الطاقة، والأستاذ رياض صلاح سالم الجهوري وكيلاً لشؤون التنمية، والأستاذة عبير محمد سالمين الحضرمي وكيلاً لشؤون المرأة، والدكتور مراد محمد سالم باعلوي وكيلاً مساعدًا لشؤون الشباب ومنظمات المجتمع المدني.
وخلال اللقاء، هنأ محافظ حضرموت الوكلاء الجدد بنيلهم ثقة القيادة السياسية، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في أداء مهامهم، مؤكدًا حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقهم في هذه المرحلة التي تتطلب تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، مشددًا على ضرورة تكثيف الجهود لتعزيز مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين الأداء المؤسسي، والارتقاء بالعمل التنفيذي في مختلف القطاعات، بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.


    Bookmark and Share

هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟


النتيجة