الوكيل التميمي يفتتح منظومة للطاقة الشمسية بمدرستي الحرية وسمية بوادي العين
   
وادي العين وحورة/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 20/يـونـيــو/2026م
news_20260620_01.jpg
افتتح وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عبدالهادي التميمي، اليوم، منظومة الطاقة الشمسية بمدرستي الحرية للبنين وسمية للبنات بمنطقة البويرقات بمديرية وادي العين وحورة، بتمويل من مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية، في إطار دعم قطاع التعليم وتعزيز استدامة الخدمات بالمؤسسات التعليمية.
واستمع الوكيل التميمي، ومعه المدير العام لمديرية وادي العين وحورة الاستاذ سالم بن عبادين باوزير، والمدير التنفيذي لمؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية الاستاذ محمد باحفي، إلى شرح حول مكونات المنظومة، التي تضم 32 لوحاً شمسياً بقدرة توليدية تبلغ 23 كيلووات، وما ستوفره من استقرار للتيار الكهربائي وتحسين للبيئة التعليمية وضمان استمرارية العملية التعليمية.
وأكد وكيل المحافظة المساعد أهمية المشاريع التنموية المستدامة في دعم قطاع التعليم وتوفير بيئة مناسبة للطلاب والمعلمين، مشيداً بجهود مؤسسة وادي العين للتنمية الاجتماعية في تنفيذ المبادرات النوعية التي تسهم في خدمة المجتمع وتعزيز التنمية المحلية.
حضر الافتتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية الاستاذ علي باشماخ، والمدير التنفيذي لفرع مؤسسة صلة بدوعن الاستاذ أحمد بالفخر، ومدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة الدكتور محمد باهيثم، ومدير مستشفى صالح بابكر الخيري الدكتور طلال سالمين بن منصور، ومدير مستشفى بضة الدكتور عبدالله باوزير، وعدد من القيادات التربوية والصحية والشخصيات الاجتماعية.


    Bookmark and Share

هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟


النتيجة