رئيس دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع يلتقي قادة عسكريين وأمنيين
   
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 14/مايو/2024م
news_20240514_01.jpg
التقى رئيس دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع العميد محمد علي الجريري كلاً على حدة ، المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي، ونائبه العميد عبدالعزيز عوض الجابري، و أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد عمر اليميني مع نخبة من كبار القادة بالمنطقة العسكرية الثانية.
ويأتي هذين اللقائين ضمن خطة دائرة الأمن والدفاع، وتوجهات مؤتمر حضرموت الجامع ودعمه ومساندته للمؤسسات العسكرية والأمنية الحضرمية في حفظ الأمن والاستقرار على كامل التراب الحضرمي.
وخلال اللقائين أطلع العميد الجريري القادة الأمنيين والعسكريين على أنشطة دائرة الأمن والدفاع، واستعدادها في تعزيز أوجه الشراكة مع المنظومة الأمنية والعسكرية وخاصة في الجوانب التثقيفية والتوعوية والدعم المجتمعي المؤازر للجهود المبذولة في تمكين ابناء حضرموت من إدارة شؤونهم الأمنية والعسكرية، و رفع جاهزية قوات النخبة الحضرمية قيادةً وأفرادًا وأجهزة أمنية وعسكرية و تطوير قدراتها، وتأهيلها بما يضمن قيامها بمهامها الذي انشئت من أجله كدرع حصين لحضرموت، وعدم القبول بتجنيد أو استقدام أي قوات أو قادة من خارج حضرموت.
وأعرب رئيس دائرة الأمن والدفاع عن الشكر للقادة العسكريين والأمنيين ولكل الجهود التي تبذل للحفاظ على ما تحقق من مكاسب و إنجازات على أرض حضرموت و بسواعد أبنائها.


    Bookmark and Share

هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة