احتفاءً بالأعياد الوطنية المجيدة :- في اختتام فعاليات الدورة التحكيمية المبتدئة لكرة اليد غدا الجمعة نهائي كأس 14من اكتوبر تجمع التضامن والشعب
   
المكلا/ موقع محافظة حضرموت / احمد قروان - الخميس 15 /10 /2020
PicsArt_10-16-06.01.44.jpg
في اختتام فعاليات الدورة التحكيمية المبتدئة لحكام محافظة حضرموت لكره اليد التي يرعاها معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني  وبإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة ونظمها اتحاد كرة اليد بالساحل وحاضر فيها الحكم لطفي عمر بازياد والأستاذ سمير سالم برك بن سعيد .


 تجري يوم غدا الجمعة 16 من اكتوبر مباراه لكرة اليد تجمع ناديي التضامن وجاره شعب حضرموت على كأس 14من اكتوبر بمناسبة الأعياد الوطنية المجيدة في ملعب نادي التضامن لكرة اليد .

تاتي المباراة لتجربة للحكام المشاركين في الدورة التحكيمية المبتدئة التي شاركو فيها من مختلف مناطق ساحل ووادي حضرموت وذالك لدخولهم في جوء المبارايات والتعرف على اللعبة بشكل كبير من خلال التطبيق العملي .

وفي تصريح للأمين العام ومشرف الدوره الأخ عادل صالح حيابك ان اقامة مثل هذه المباريات تاتي لصقل الحكام المبتدئين ودخولهم في اجواء المباريات وتجربتهم من خلال  المباراه شاكرا مساهمة وراعي  المباراة شركة بازار للمقاولات والخدمات العامة الذي ساهم في هذه المباراة .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة