أحرز كأس 14 اكتوبر.. أهلي الغيل يطير إلى نصف نهائي بطولة طيران بلقيس بفوزه على نهضة الريدة بالترجيح
   
المكلا /موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان -محمد بامتيرف / تصوير - عبدالله عثمان - الأربعاء 14 /10 /2020
987654345678.jpg
تأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير  إلى دور النصف نهائي من بطولة كأس بلقيس لكرة القدم  الذي يقيمه اتحاد الكرة بساحل حضرموت بدعم شركة طيران الملكة بلقيس  .  .



وبلغ فريق الأهلي دور النصف نهائي عقب فوزه على نظيره فريق نهضة الريدة بركلات الترجيح 4/ 1 بعد التعادل الإيجابي في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة هدف في كل شبكة في المباراة التي جرت   عصر اليوم الأربعاء 14أكتوبر في  إفتتاح دور الثمانية التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وهي بالمناسبة أول مباراة رسمية بعد استئناف النشاط الرياضي الكروي الذي توقف خلال الاشهر الماضية منذر مارس 2020  بسبب جائحة كورونا
  وحصد الفريق الأهلاوي  كأس الذكرى ال57 لثورة 14 اكتوبر المقدم من اتحاد الكرة بساحل حضرموت بهذه المناسبة الوطنية الغالية حيث تسلم الكآس القائد الاهلاوي النجم محمد عبيدي من ضيوف المباراة اركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان والمدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران ورئيس اتحاد كرة القدم درويش عبدالله سويد .


سطور من اللقاء
بدأ اللقاء بتكافئ نسبي في الأداء وانحصرت معظم مجريات هذا الشوط في منتصف الملعب مع بعض الهجمات الخجولة من الجانبين إلى أن جاءت الدقيقه 45 حملت في طياتها هدف جميل للنهضة عبر قائد الفريق ومدافعه عبدالله المعاري وكان هدفا جميلآ صفق له الحضور .

وفي شوط المدربين الشوط الثاني زادت المباراه إثارة وتشويقا وأستحوذ الأهلي على أغلب مجريات اللعب وتمكن  من تعديل النتيجه عبر قائده محمد عبيدي عند الدقيقه 26 لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي 1/1 ويتم بعدها الاحتكام لركلات الترجيح التي حسمها الأهلي 4/1 .

وبالفوز يتأهل الأهلي لملاقاة الفائز من مباراة شباب القارة وشباب روكب التي ستجرى يوم غدا الخميس على نفس الملعب (بارادم) الذي سيحتضن جميع المباريات المتبقية .
وستتواصل يومي الجمعة والسبت مباريات دور الثمانية حيث يلتقي الجمعة سمعون ووحدة المكلا فيما تختتم منافسات هذا الدور بلقاء السبت بين شعب حضرموت والمكلا .

.. ادار المباراة في الساحة/سالم المرشدي بمعاونة سالم
بايعشوت وسالم باسماعيل على الخطوط وسعيد التميمي احتياطيا وراقب المباراة إداريا أنور سعدالله الرباكي وقيم الحكام فنياًّ الدولي صالح جوبان وتواجد من الطب الرياضي المسعف أحمد النامس.

... الأهلي على بعد خطوة من النهائي فهل تكون بطولة بلقيس بداية عودة التوهج الاهلاوي وعودة  الجمهور لمؤازرة ناديه، ونأمل أن نرى تلك الجماهير المتميزة بفنها وتشجيعها الرائع والتي تساند  فرقها الشعبية  أن تكون مساندة وداعمة للنادي اولا  فالنادي التاريخي  يحتاج تقارب الجميع حتى يستعيد مجده.

..  وقف  الجميع قبل بداية اللقاء دقيقة حداد على روح  المغفور له باذن الله تعالى الفقيد محفوظ باغريب رئيس نادي النهضة..

.. مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان حمران والكابتن صلاح سعيد الحضرمي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الغيل حضور ومتابعة ومباركة.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة