نعاه محافظ حضرموت والاطر الرياضية .. وفاة نجم كرة القدم الحضرمية ونادي التضامن الكابتن علي عثمان العمودي
   
متابعات /موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - الإثنين 6 / 4 /2020
علي عثمان 0.jpg
  فقدت مدينة المكلا وعموم حضرموت يوم امس احد ابرز ابنائها ورجالها المخلصين والأوفياء وتوشحت المدينة البيضاء بالاسواد وعم الحزن على فراق النجم الكروي الكبير لاعب منتخب حضرموت لكرة القدم ونادي التضامن الرياضي ورئيس جمعية الرياضيين الثقافية الإجتماعية الذي انتقل إلى جوار ربه صباح امس بعد صراع طويل مع المرض .
.

ووري جثمان الفقيد الثرى عصرا بمقبرة باعبود في موكب جنائزي مهيب بعد ان صلى جموع المشييعن على روحه الطاهرة وقراءة فاتحة الكتاب الكريم , بحضور رسمي من قيادات العمل والحركة الرياضية والشبابية والاتحادات والاندية وكذا جمع من انصار  وعشاق الرياضة ومحبي واصدقاء الفقيد .

 هذا وقد نعاه محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومكتب وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بساحل حضرموت  ونادي التضامن الرياضي  مؤكدين أن رحيل الفقيد الكابتن علي عثمان تعد خسارة كبيرة للمحافظة والرياضة بصورة عامة.
 
  واشادت بيانات النعي بالسيرة الحسنة والعطرة والاخلاق الحميدة التي تمتع بها الفقيد وماقدمه خلال مشوار حياته لاعبا ونجما فنانا في ميادين الرياضة ومدربا مقتدرا واداريا محكنا وقياديا انسانا وتربويا نبيلا.

وتلقت اسرة الفقيد واقاربه وخاصة نجله الشاب المهندس علاء علي التعازي من قبل الاوساط الرياضة واصدقائه ومحبيه الفقيد داعين الله عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

   والفقيد المغفور له بإذن الله تعالى علي عثمان العمودي أحد ابرز نجوم الكرة في حضرموت قدم عصارة جهده لاعباً ومدرباً وادارياً وساهم بشكل كبير في تأسيس جمعية الرياضيين وبذل جهودا وعطاءات بارزة في الاهتمام والرعاية بقدامى الرياضيين ورواد الالعاب المختلفة , كما نال شهادة التدريب الاسيوية المعتمدة دوليا في طرق تدريب براعم كرة القدم .

  تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وغفرانه والهم اهله وذويه الصبر والسلوان ... انا لله وانا اليه راجعوان



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة