الداعري يشيد بجهود كشافة ساحل حضرموت ومشاركتها الفاعلة في الوقاية والتوعية من خطر كورونا
   
المكلا /موقع محافظة حضرموت / اعلام المفوضية - الأربعاء 1 /4 /2020
32a976b6-33d3-4bbe-bb20-3ce0bdf948b5.jpg
  أشاد المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية القائد الكشفي الدولي مشعل بن سيف الداعري بالنشاط الكشفي والإرشادي المتعمل حالياً في حضرموت الساحل والذي  تنفذه مفوضية الكشافة والمرشدات بالساحل الهادف إلى المساهمة في الحملة التوعوية والوقائية ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة وباء فيروس كورونا.
ونقل الداعري في تواصل هاتفي مع عضو مجلس إدارة الجمعية عضو لجنة تنمية المجتمع والمسئوليات الإجتماعية بالمنظمة الكشفية العربية القائد الكشفي  حامد عمر باحارث ومفوض مفوضية الكشافة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت  الكابتن والقائد الكشفي حسن صالح مسجدي وسكرتير المفوضية القائد أشرف سالم فرحان.. نقل مباركة معالي الوزير الاستاذ نايف صالح البكري رئيس جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية لقيادة وأعضاء مفوضية الساحل وأنصار ومنتسبي الحركة الكشفية بهذا النشاط المتميز والوطني والإنساني التطوعي  الكبير الذي يسهم في التوعوية من مخاطر الوباء الخطير. ، مؤكدا ان شباب الكشافة دوما على استعداد لخدمة مجتمعهم وهذا ليس غريبا عليهم وهو محل فخر واعتزاز القيادة.

وأثنى القائد مشعل الداعري على قرار المفوضية بشأن تكليف القائد حسن صالح مسجدي بمهام المفوض مؤكدا في هذا الصدد ان قيادة الجمعية تبارك وتؤيد هذا التكليف لمعرفتها بالجهود الكبيرة والمساندة الدائمة للقائد الكشفي حسن مسجدي لأنشطة الكشافة والمرشدات في حضرموت.

وعبر المفوض العام عن سعادته بما حققته الحملة الميدانية التوعوية للكشافة وكذا مساهمة الكشافة البحرية من نجاحات وماجنته من ثمار وهو مالمسناه من خلال الإرشادات والتغطيات الإعلامية بمختلف وسائل الإعلام وكذا منصات التواصل الاجتماعي.

داعيا إلى إستمرار هذا النهج وَالعمل الوطني الإنساني وتوسيع انتشاره ليشمل كافة مديريات المحافظة التي نسأل الله تعالى أن يديم عليها نعمة الأمن والأمان ويحفظها  وسائر محافظات الوطن من كل سوء وبلاء.

وكانت مفوضية الكشافة والمرشدات بساحل حضرموت قد دشنت   الأربعاء الماضي الحملة التوعوية الوقائية التثقيفية لمجابهة وباء كورونا، كما سبق الحملة عدد من الفعاليات من بينها الدورة التدريبية لقادة الفرق الكشفية إلى جانب التحضيرات الإعلامية عبر وسائل الإعلام المختلفة .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة