إدارة نادي تضامن حضرموت.. تثمن جهود قيادة المحافظة وتشكر تفاعل رابطة مشجعيها
   
المكلا /موقع محافظة حضرموت / اعلام النادي - الأربعاء 1 /4 /2020
51947d36-3223-48b7-8e86-9dc846e689cc.jpg
. ثمن مجلس إدارة نادي التضامن الرياضي الثقافي الاجتماعي الدور الوطني  الكبير للسلطة المحلية بالمحافظة والأجهزة الأمنية من قوات النخبة والشرطة من خلال نجاحها بفرض حظر التجوال وبمساهمة مجتمعية كبيرة مما يدل على وعي مختلف أطياف المجتمع الحضرمي وحرصهم على الاهمية الكبرى للحملة الاحترازية للوقاية من وباء فيروس كورونا.
 ..
  وعبر مجلس إدارة النادي عن شكره وامتنانه لقيادة المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وللقيادة الامنية ممثلة بالمدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامه التميمي  للجهود المبذولة في تجنب المحافظة هذا الفيروس الفتاك .

وقدمت الادارة التضامنية شكرها لقيادة رابطة مشجعي النادي ومنتسبيها الذين ساهموا بشكل كبير في الحظر من خلال حرص أعضائها على توعية الشباب والرياضيين بأهمية الالتزام بالتعليمات والبقاء في المنازل بالإضافة إلى مساهمتهم في تقديم العون للمحتاجين أثناء أوقات  الحظر.

وكان نادي التضامن ممثلا بالمركز الإعلامي بالنادي قد شارك في الحملة التوعوية من خلال بروشور اعلامي تم توزيعه لمختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي احتوى على طرق الوقاية من فيروس كورونا ونصائح صحية اخرى تتعلق بالتوعية



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة