مسجدي يؤكد . نساند وندعم جهود نادي المكلا ونعلن تضامن الأطر الرياضية مع حقوق الشباب والرياضيين
   
المكلا /موقع محافظة حضرموت / اعلام المكتب - الأربعاء 1 /4 /2020
331213.jpg
  أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي تضامن مكتبه ومختلف الأطر الرياضية والشبابية في المحافظة ووقوفهم جميعاً إلى جانب نادي المكلا الرياضي وجهود إدارته في الحفاظ على ممتلكاته التي هي في الأساس  ممتلكات وحق لشباب ورياضيي النادي العريق ,  وأحقيته بمساحات منشاءاته الرياضية بمنطقة خلف بمدينة المكلا التي تعرضت أمس الأول لمحاولة السطو مجدداً والبناء عليها . وكذلك مساحة ناديي هلال فوه والتضامن حيث لازالت المتابعة مع مكتب العقار مستمرة بهذا الخصوص .
 وجدد مسجدي في تواصل مع قيادة النادي الاخضر ان المكتب  سيقف مسانداً وداعماً لكل الجهود التي تمكن النادي من تجاوز هذه المعضلة وإحقاق الحق للنادي الذي أكدته منذ وقت سابق الأطر القانونية في المحافظة والجمهورية بتمكين النادي بحكم المحكمة من أرضيته المتنازع عليها مع المدعي بازرعة .

  وتطرق المدير العام إلى أن الوضع الحالي للمساحات الرياضية والمنشاءات العامة للرياضة تحتاج إلى تكاتف الجهود والمتابعة الجادة لسرعة تنفيذ التوجيهات التي أصدرتها  الوزارة والسلطة المحلية بإعتماد تسوير بعض المنشاءات الرياضية والعمل في بناء المنشاءات الاخرى وفقا وخطة الوزارة والسلطة المحلية للعام الحالي 2020 والتي ستسهم في تطور ورقي الرياضة من جانب وتحد من   محاولات السطو على اراضي الشباب والرياضيين.

  داعياً الجهات المختصة وذات العلاقة لمساندة حقوق الرياضيين والمساهمة في الاهتمام بقطاع الشباب والرياضة .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة