الوكيل المساعد لشؤون الشباب ومدير صندوق دعم الشباب بحضرموت يدشنان مشروع الصالة الرياضية لكمال الأجسام بالمكلا
   
المكلا /موقع محافظة حضرموت / اعلام الصندوق - الإثنين 16 / 3 /2020
87879.jpg
دشن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي بمعية المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب بحضرموت الأستاذة سولاف الحنشي، صباح اليوم الاثنين، بمنطقة الشافعي بالمكلا، مشروع الصالة الرياضية لكمال الأجسام، الممولة من صندوق دعم الشباب.
 وخلال التدشين ألقى الوكيل باضاوي كلمة أشاد خلالها بفكرة مشروع الصالة الرياضية، الذي يحتضن الشباب في نشاط رياضي لبناء أجسامهم ويبعدهم عن الأخلاقيات والسلوكيات السيئة التي باتت تتفشئ في المجتمع، حاثاً الشباب على الاهتمام بالنشاطات الرياضية وتفعيلها بشكل أكبر في المحافظة.

وأكد الوكيل المساعد لشؤون الشباب أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي قطاع الشباب اهتماماً كبيراً، من خلال إنشاء صندوق دعم الشباب الذي أتاح الفرص للعديد من الشباب في تحقيق أحلامهم وترجمة أفكارهم إلى مشاريع على أرض الواقع، والمساهمة في الحد من انتشار البطالة.

من جانبها حثت المدير التنفيذي لصندوق دعم الشباب القائمين على المشروع بإستغلال هذه الأجهزة والإمكانيات وتوظيفها في خدمة شباب المحافظة، مشيرة إلى أن قيادة الصندوق تهتم بالمشاريع الهادفة التي تخدم شباب حضرموت، إلى جانب تعزيز وعي المواطنين بثقافة المشاريع الخاصة وريادة الأعمال.

 وأعرب مالك مشروع صالة كمال الأجسام مصطفى عيسى عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بالمحافظة ولقيادة صندوق دعم الشباب على اهتمامهم بفئة الشباب، ومساندتهم والوقوف الى جانبهم من خلال دعم مشاريعهم، وتحفيزهم على فتح مشاريعهم الخاصة.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة