الكابتن عمار الكلدي .....معنويات فريق التضامن عالية لخوض النهائي وباذن الله الكاس حليفنا ونسعد جماهيرنا الرياضية .
   
سيئون /موقع محافظة حضرموت / خاص - الخميس 12 / 3 / 2020
43243434.jpg
أكد قائد الفريق الكروي الأول لنادي التضامن الرياضي والذي سيقود الجهاز الفني للفريق  الكابتن عمار ناصر الكلدي أن معنويات لاعبينا  عالية لخوض نهائي بطولة كأس الهبة الحضرمية السادسة عصر اليوم الجمعة أمام صاحب الأرض والجمهور فريق اتحاد سيون على استاد سيؤن الأولمبي .
أشار الكابتن عمار في تصريح خاص  أن لاعبي الفريق يحمل على عاتقه آمال كبيرة في عدم خيبة الجماهير  التضامنية والساحلية التي زحفت  إلى مدينة سيون من أجل موازرة الفريق ومشاهدة هذه المواجهة التي تجمع افضل فريقين في الساحل والوادي يمتلكان رابطتين  جماهيرية تشكل لوحة بديعة على مدرجات الملاعب لفريقيهما .
وقال المدرب  وقائد الفريق ان اتحاد سيون يمتلك عاهم عناصر الفوز وهو الارض والجمهور ولكن التضامن يمتلك الروح والحماس والإصرار والشغف والجنون الكبير وهذا يعتبر اقوى من اي عوامل أخرى للفريق المستضيف .لافتا أن الأزرق لا يتأثر باي عوامل بل يركز في الميدان ويعطي كل دي حق حقه ونحن نحترم كل من. يقابلنا في الملاعب ولا نقلل من قيمة اي احد .
واعتبر أن الفريقين يطلبن وليس أحدهما خاسر وأن الهدف من إقامة هذه البطولات هو توحيد الصف الرياضي الحضرمي بدرجة رئيسية في مثل هذه المناسبات الكروية الجميلة التي من خلالها نعطي رسالة محبة وسلام للجميع من رياضتنا الحضرمية.
مقدم شكره وتقديره لقيادة مجلس الإدارة ممثلة بالرئيس خالد باوزير ونائبه عبدالمحسن الكلدي على جهودهما الحثيثة في تذليل كل الصعاب التي واجهة مسيرة الفريق خلال البطولة وكل اعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين للفريق وباذن الله الكاس سنهديه لهم ولجماهيرنا الزرقاء



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة