لدى ترؤسه لقاء رياضي موسع الوكيل التميمي ...حضرموت تقدم نموذج في الحراك الرياضي الموحد بين أبناء المحافظة
   
سيئون /موقع محافظة حضرموت / فادي حقان - الخميس 12 / 3 / 2020
3546642.jpg
أكد وكيل حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عبدالهادي التميمي أن حضرموت اليوم تقدم نموذج في الحراك الرياضي الموحد بين أبناء المحافظة من خلال تنظيم واستضافة الكثير من الأحداث والمناسبات الرياضية الدولية والوطنية والمحلية الحضرمية  في الألعاب الرياضية المتنوعة دات الشعبية الجماهيرية .
وقال الوكيل التميمي لدى ترؤسه لقاء موسعا ضم بعثة منتخب أندية حضرموت الساحل والوادي بحضور نائب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء عبدالله عبيد باسيف  والمستشارين الرياضيين الخبيرين فرج بايوسف وعمر باشامي ونجمين شمسان جميل سيف وناصر عقربي ضيفي المناسبة لنهائى كاس الهبة الحضرمية السادسة . اننا اليوم في حضرموت ساحلا وواديا نمتلك كل المقومات المتاحة  للتوجه الحقيقي لتطوير  قطاع الشباب والرياضة في المختلفة المجالات كافة.
واعتبر وكيل المحافظة المساعد لمديريات الوادي والصحراء أن هذا اللقاء سيشكل أهمية كبيرة ومفصلية نطرح وتناقش ونوصي الجهات العليا في المحافظة والدولة بإعطاء اهتماما أكبر ومتواصل للقطاع الشبابي والرياضي وما تحقق من شبه إنجاز للاستاد الأولمبي الدولي بسيون يعد مفخرة لكل الشباب الرياضي  .
مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية في الوادي والصحراء على تحديد خطوات أولية في دعم مشاريع البنية التحتية ووضع دراسات لإنشاء عشرة ملاعب دات مواصفات متميزة تسهم في تطوير لعبة كرة القدم على مستوى المحافظة .
واضاف أن القطاع الرياضي يحتاج إلى شراكة تكاملية من قبل الجميع قيادات وإدارات ومؤسسات وكوادر رياضية  من أجل أن نؤسس لعمل استراتيجي يكون فيه من التخطيط والنوايا الصادقة التي نفتقدها اليوم .
مرحبا بالجميع من الكوادر الرياضية التي استطاعت أن تقدم صورة نموذجية على مختلفة المستويات المحلية والوطنية والعربية .
بدوره  قدم رئيس بعثة منتخب أندية الساحل الاستاذ مصبح العبد البحسني شكره وتقديره لكل الجهود المبذولة من قيادة السلطة المحلية في الوادي والصحراء على كل ما قدم وسيقدم لهذه الوفد
 ومؤكدا ضرورة  أن تتواحد الرياضة الحضرمية في كل جوانبها المتعددة والمختلفة .ناقلا تحيات وتبريكات وكيل أول حضرموت الشيخ عمر بن حبريش للجميع .وعقب ذلك اتيح المجال لعدد من الحاضرين بالتحدث في هذا اللقا، وطرح كل الهموم والقضايا التي يعانى منها القطاع الشبابي  الرياضي والكوادر الرياضية التي خدمة الرياضة واعطاء جل الاهتمام الرعاية لهم على المستوى الدولة والسلطة وبالأخص في لعبة كرة القدم والرفع به من لقيادات المحافظة ومكاتب الشباب والرياضة   وان تكون مثل هذه اللقاءات دورية في الساحل والوادي خلال المرحلة المقبلة وكما خرج اللقاء عدة توصيات وتشكيل لجنة تسهم في المتابعة وتحقيق  نتائج ملموسة تخدم شبابنا الرياضي على مستوى المحافظة 



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة