فيما يتم بناءه وفقاً و الطراز الخاص بمدينة شبام التاريخية بكلفة 610 الف دولار ، إنجاز 40% من مشروع المجمع الحكومي بشبام
   
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاحد 12/يناير/2020
shiba.jpg
وصلت نسبة الإنجاز في مشروع استكمال المجمع الحكومي بمديرية شبام الى 40% بتكلفة اجمالية بلغت 610 الف و 177 دولار بتمويل من السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء من حصة مبيعات النفط.
وصلت نسبة الإنجاز في مشروع استكمال المجمع الحكومي بمديرية شبام الى 40% بتكلفة اجمالية بلغت 610 الف و 177 دولار بتمويل من
السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء من حصة مبيعات النفط.

و يتكون المشروع من أربعة طوابق و يحتوي على مكاتب للسلطة المحلية بشبام و قاعات اجتماعات و مكاتب فروع الإدارات العامة ، حيث يتم بناءه وفقاً و الطراز المعماري الحضرمي من مادة الطين و يقع في مدينة شبام التاريخية القديمة ، حيث أضح مهندسي المشروع أنور القيسي و علي بالطيور ان نسبة الاعمال في المشروع وصلت الى 40%.

و يأتي اعتماد المشروع في أطار خطة السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء ممثلة بوكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري في تطوير البنية التحتية للسلطات المحلية في المديرية حيث يعد هذا المشروع واحداً من اجمالي 92 مشروعا يجري العمل على تنفيذها في عموم مديريات الوادي والصحراء.

بدوره قدم الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر المدير العام لمديرية شبام شكره لوكيل المحافظة عصام الكثيري لاعتماده مشروع المجمع الحكومي للسلطة المحلية مشيراً الى ان هذا المشروع سيعمل على تطوير اعمال السلطة المحلية و تسهيل معاملات المواطنين و توفير بيئة العمل المناسبة لموظفي فروع الإدارات العامة بالمديرية.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة