تأكيد على الأهتمام بالجانب الصحي .. مدير عام تريم يتفقد طوارئ مستشفى تريم قُبيل صلاة الجمعة
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 04/يناير/2020
news_20200104_05.jpg
تفقد مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي طوارئ مستشفى تريم قُبيل صلاة الجمعة.. جاءت الزيارة المفاجأة للوقوف أمام عمل الطاقم الطورائ والتعرف على الصعوبات التي تواجه طاقم الطوارئ والمستشفى بشكل عام.
وقدم الدكتور المناوب عمر علي باقميش  لمدير عام تريم شرحا مفصلاً عن مهام الطاقم والصعوبات التي تواجه عمل الطاقم.
بدوره أكد مدير عام تريم المستشار خالد هويدي أن هذه الزيارة المفاجأة تأتي لتأكيد الأهتمام بالمستشفى والوقوف أمام عمل طاقم المستشى ومدى الخدمة التي يقدمها موظفوا مستى تريم العام.
وعبر مدير عام تريم عن إرتياحه الشديد من عمل الطاقم وقيامه بالمهام المناطة والعمل بروح الفريق الواحد الذي يهدف للتخفيف معاناة المواطنين والتخفيف عليهم والقيام بالمهمام على أكمل وجه، خصوصاً وأن مستشفى مدينة تريم يشهد إزدحاماً كبيرا فهي تمثل ملتقى للثلاث مديريات المجاورة مع قلة الإمكانيات.
وشدد على ضرورة مضاعة الجهود وأن السلطة المحلية بتريم تقف بجانب إدارة والطاقم العامل بالمستشفى والعمل معاً من أجل تقديم أفضل الخدمات.
واختتم المدير العام حديثه للطاقم المناوب للطورائ أن السلطة المحلية بتريم تسعى جاهده بأن توفر مجمل ماتحتاجه المستشفى وتذليل الصعاب أمام سير عمل طاقمها وفق والإمكانيات المتاحة.
وناشد مدير عام تريم المستشار خالد هويدي أهل الخير والإحسان ورجال المال من أبناء تريم وخارجها بالمساندة والدعم للمستشفى وتقديم المساعدة والعمل على حلحلة الصعاب أمام إدارة وطاقم مستشفى تريم العام.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة