برنامج الأمم المتحدة الانمائي والصندوق الاجتماعي في لقاء مع السلطة بالشحر
   
الشحر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 01/يناير/2020
news_20200101_14.jpg
ناقش مندوبو برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP والصندوق الاجتماعي للتنمية مع المدير العام لمديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق المشاريع التي تم نفيذها بالمديرية ومدى الاستفادة من هذه المشاريع إلى جانب تأثيرها على المجتمع والاطلاع على احتياج المديرية للتدخلات .
وأعطى المدير العام لمديرية الشحر في اللقاء الذي عقد في ديوان المديرية صورة واضحة عن الاحتياجات والتدخلات التي تحتاجها مديرية الشحر في المرحلة القادمة ، شاكر جهود برنامج الامم المتحدة والصندوق الاجتماعي للتنمية على جهودهم في دعم وتنفيذ عدد من المشاريع في المديرية .
من جنبه قدم فريق برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP والصندوق الاجتماعي للتنمية شكرهم لتدخلات السلطة المحلية ومساهمتها في تنفيذ المشاريع المنفذة في المديرية ، مؤكدين على استمرار دعم ومساهمة البرنامج والصندوق لتنفيذ مشاريع وتدخلات عدة في مديرية الشحر .
والتقى المدير العام لمديرية الشحر كلا من الأستاذ أدريس القدسي مدير المشاريع في البرنامج الانمائي والأستاذة عبير أبوبكر عاطف منسقة مشروع الاستجابة الطارئة والأستاذ فؤاد علي عبد الله مسئول البرنامج والمهندس سالم فلوكه ضابط مشروع النقد مقابل العمل والمهندس عبدالله السقاف ضابط الموروث الثقافي بصندوق الاجتماعي للتنمية .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة