المكتب التنفيذي بسيئون يعقد اجتماعه الدوري والختامي التاسع لعام 2019م
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 01/يناير/2020
news_20200101_16.jpg
عقد المكتب التنفيذي بمديرية سيئون صباح اليوم اجتماعه الدوري التاسع لعام 2019م برئاسة مدير عام مديرية سيئون رئيس المكتب التنفيذي الأستاذ محمد عوض العامري.
وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام مديرية سيئون بأعضاء المكتب مقدما تهانيه بالعام الميلادي الجديد 2020م متمنيا لهم دوام التوفيق والإعانة الدائمة في رفع أداء مكاتبهم على المستوى المطلوب وبذل المزيد لتحسين العمل بالمديرية.
وفي الإجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمه استعرض الإجتماع المحضر الدورة السابقة للمكتب ومستوى الإنجاز والتنفيذ كما ناقش التقارير المدرجة في جلسة اعماله الدورية وتضمن تقرير عن نشاط الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني والجهود المكرسة للحد من البناء العشوائي داخل المخططات في الشوارع وعلى الساحات العامة ومواقع الخدمات وسبل حسم ازدواجية الصرف في المخططات السكنية وتكثيف العمل لتجهيز الخارطة الفضائية الحديثة بوادي حضرموت واعداد خارطة هيكلية تشترك فيها كافة الجهات المعنية.
وناقش الإجتماع تقرير عن نشاط إدارة النقل والجهود المستمرة في متابعة تخلف شركات النقل الداخلي و الفرزات عن دفع الرسوم الخاصة بالسلطة المحلية والاطلاع كذلك على التصورات المعدة من قبل مكتب النقل لتنظيم الفرزات وشركات النقل الداخلي من حيث موقعها وآلية عملها والموجهة الى السلطة المحلية بالوادي والصحراء ومديرية سيئون.
واستعرض الإجتماع تقرير عن نشاط مكتب الشباب والرياضة بمديرية سيئون ومناقشة عدد من الصعوبات التي تواجه عمل المكتب ومقترحات تنشيط القطاع الرياضي ودعم المشاريع الرياضية الممولة من السلطة المحلية بالمديرية.
وبينت تقارير المكاتب التنفيذية المرفوعة بالدورة التاسعة أبرز الأنشطة ومستوى تقديم خدماتها والصعوبات التي تواجه الإدارات التنفيذية وأقر الإجتماع عدد من القرارات والتوصيات التي تسهم في تحسين اداء المكاتب. وأطلع الإجتماع أمام مشروع خطة عمل المكتب التنفيذي بمديرية سيئون لعام 2020م والاتجاهات والأهداف العامة للخطة والبرامج ومدى متابعة تنفيذ مقرراتها لتجاوز الصعوبات التي تعترض اداء المكاتب التنفيذية بالمديرية.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة