بتمويل مؤسسة صلة للتنمية .. مدير عام القطن يفتتح مشروع هنجر المجمع الأكاديمي التقني
   
القطن/موقع محافظة حضورموت/خاص - الثلاثاء 31/ديسمبر/2019
news_20191231_06.jpg
افتتح الأستاذ / عبداللطيف محمد النقيب المدير العام لمديرية القطن رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الاثنين 30 ديسمبر 2019م مشروع إنشاء هنجر المجمع الأكاديمي التقني بالقطن والذي نفذته مؤسسة البر للتنمية الاجتماعية وبتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ..
وشكر المدير العام لمديرية القطن مؤسسة صلة للتنمية على هذه اللفتة الكريمة بتمويل هذا المشروع واسهاماتها بشكل عام في جميع المشاريع التنموية في المديرية داعياً إلى استمرار التدخل في السنوات القادمة في كل ما يسهم في البناء والتنمية بالقطن ..
معرباً عن شكره لمؤسسة البر على هذا الجهد المبذول في تنفيذ المشروع إضافة إلى جهودهم السابقة في دعم المجمع من خلال تقديم كراسي للقاعات ومضخة صغيرة للبئر ومساهمتهم في عملية التنظيف التي تمت بداية العام الدراسي ..
داعياً منظمات المجتمع المدني للسير في نفس الطريق من خلال دعم التعليم سواء الأساسي أو الثانوي أو الأكاديمي فبه تنهض البلدان ..
من جانبه أشاد الأستاذ / جعفر عبداللاه البكري مدير المجمع بمستوى تنفيذ المشروع شاكرا لمؤسستي صلة والبر على جهودهم مطالباً منظمات المجتمع أن تسهم في نهضة المديرية ..
وأوضح الأستاذ / عبدالله يسلم بن شهاب المدير التنفيذي لمؤسسة البر للتنمية الاجتماعية أن المشروع جاء ضمن برنامج تحسين البيئة التعليمية بالمجمع وهدف إلى إيجاد جو مناسب وملائم للطلاب والطالبات أثناء الاستراحة مؤكداً أن ( 205 ) طالبا وطالبة يستفيدون من هذا المشروع من أبناء مديرية القطن والمديريات المجاورة لها ، شاكرا لمؤسسة صلة للتنمية هذا الدعم المتواصل لهذه المديرية ولغيرها من مديريات ومناطق الجمهورية اليمنية ..
مبيناً أن العمل في المشروع انطلق في بداية أكتوبر 2019م وشمل إقامة هنجر ( ظلة ) وبناء غرفة بوفيه إضافة إلى تركيب قواطع ألمنيوم لجناح الطالبات تحت الهنجر ..
حضر الافتتاح المهندس احمد خميس بيزار رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالقطن والدكتور عبدالعزيز سالم ديان ..



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة