تسليم أجهزة ومعدات طبية بمستشفى تريم العام ضمن مشروع دعم خدمات الصحة الإنجابية
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 29/ديسمبر/2019
news_20191229_14.JPG
بحضور مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي تم يوم الخميس 26 ديسمبر 2019 بمستشفى مديرية تريم تسليم الأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية المقدمة من مشروع دعم خدمات الصحة الإنجابية الذي تنفذه جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية CSSWYEMEN  بدعم وتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA في 3 مستشفيات بإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء.
 وفي حفل التسليم أشاد مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بأنشطة مشروع دعم خدمات الصحة الإنجابية التي يتم تنفيذها في مستشفى تريم العام، مقدما شكره للجهات المانحة والمنفذة المشروع، مؤكدا احتياج المديرية لمثل هذه التدخلات   النوعية لخدمة المجتمع نظرا للتوسع السكاني واستضافة العديد من الأسر النازحة، مشيرا إلى حاجة المديرية الملحة للمزيد من الدعم الانساني والإغاثي لأبناء المديرية.
من جهته تحدث الدكتور محمود باجبير منسق مشروع دعم خدمات الصحة الإنجابية بحضرموت الوادي عن أهداف المشروع، مبينا أبرز مجالات التدخل في المستشفيات المستهدفة، معرفا الحاضرين بالجهة المنفذة للمشروع شارحا لهم أداء المجال الصحي بالجمعية والخدمات التي يقدمها للمجتمع.
من جانبه تحدث مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية تريم الدكتور  سالم بن عبيدون بكلمة شكر فيها إدارة المشروع والفريق العامل في الميدان على جهودهم المبذولة للارتقاء بالخدمة المقدمة في مجال صحة الأم والطفل، موصيا فريق المشروع برفع التوصيات للجهة المنفذة لتوسعة مساحة العمل لتشمل الوحدات الصحية في المناطق النائية والتركيز على جانب رفع الوعي الصحي لدى المستفيدين.
كم ألقى مدير مستشفى تريم العام الأستاذ محمد الكاف كلمة ثمن في مستهلها دور إدارة المشروع في اختيار مستشفى تريم كأحد المستشفيات المستهدفة من مشروع دعم خدمات الصحة الإنجابية، مقدما شكره للفريق العامل على الجدية في المتابعة وتقديم المبادرات التي ترتقي بالخدمة المقدمة للمستفيدين.
حضر حفل التدشين أشرف بادباه منسق المشروع بالمديرية وعلي سويدان نائب مدير المستشفى وصالح باخريصة رئيس قسم الطوارئ التوليدية بالمستشفى وصالح باقرين  رئيس قسم الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة بالمستشفى والكادر الإداري والطبي للمشروع بمستشفى تريم العام.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة