مدير عام سيئون يدشن البرنامج التدريبي لمهندسي الوحدات الإدارية والمكاتب والأجهزة التنفيذية بالوادي والصحراء بمدينة سيئون.
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 24/ديسمبر/2019
news_20191224_31.jpg
دشن مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم البرنامج التدريبي لمهندسي الوحدات الإدارية والمكاتب والأجهزة التنفيذية بالوادي والصحراء والذي تقيمه السلطة المحلية بمديرية سيئون برعاية وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.
البرنامج التدريبي ينعقد تحت عنوان (برنامج إدارة المشاريع البريمافيرا) للفترة من 22 ديسمبر 2019م وحتى 2 يناير 2020م ويهدف الى تزويد الدراسين بشكل متكامل عن برنامج ((primavera إدارة المشاريع والبرامج الزمنية.
وخلال التدشين أكد مدير عام مديرية سيئون أن هذه الدورات التدريبية تأتي ضمن المساعي والجهود في التحول الإستراتيجي والذي يهدف إلى تطوير المهندسين وزيادة كفاءتهم الفنية والمهنية من خلال تقديم دورات هندسية متخصصة تنعكس إيجابيا على عملهم في التطوير والبناء.
مضيفا بأهمية أن يسهم هذا البرنامج في تطوير كفاءة المتدربين وفاعليتهم وتنمية مهاراتهم ورفع قدراتهم في التعامل وفقًا لمتطلبات العمل.
بدوره أشاد الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمه بالبرنامج التدريبي مثمنا الجهود المنسقة لانطلاق هذا النوع من البرامج التدريبية في مجال التدريب والتأهيل للكادر الهندسي وان الحاجة اليوم ماسة لمثل هذه الدورات على طريق البناء والتنمية والتطور الحضري.
هذا ويعتبر البرنامج التدريبي (برنامج إدارة المشاريع البريمافيرا) أول برنامج تدريبي يتفذ على مستوى محافظة حضرموت ويستمر لمدة 10 أيام بمعدل 30 ساعة تدريبية ويدرب فيها المهندس سليمان عبده قايد محسن.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة