تنفيذي سيئون يعقد دورته الاعتيادية الثامنة ويناقش مستوى الأداء الخدمي لمكاتبه التنفيذية.
   
سيئون/موقع محاظة حضرموت/خاص - الأحد 08/ديسمبر/2019
news_20191208_02.jpg
ناقش المكتب التنفيذي بمديرية سيئون صباح اليوم في دورته الاعتيادية الثامنة برئاسة مدير عام مديرية سيئون رئيس المكتب التنفيذي الاستاذ محمد عوض العامري مستوى الأداء الخدمي للمكاتب بالمديرية وسبل تعزيز عملها والنهوض بها على كافة المستويات.
وفي مستهل الإجتماع قدم مدير عام مديرية سيئون واعضاء المكتب التنفيذي خالص العزاء والمواساة الى المهندس عيدروس بن يحيى مدير مكتب المياه بمديرية سيئون وذلك في وفاة ابنه الشاب المهندس ابراهيم بن عيدروس احد كوادر مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية راجين من الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.
واستعرض الإجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمه عدد من تقارير الأداء وخطط وبرامج تطوير المكاتب التنفيذية والمدرجة في جدول اجتماعه منها تقرير عن نشاط إدارة المرور وأبرز الصعوبات التي يواجهها المكتب و المتضمنة نقص القوة البشرية العاملة والآليات وضيق المواقف والشوارع وغياب الإشارات المرورية والعمودية والارضية وما نتج عنها من الاختناقات المرورية في مركز وادي حضرموت مديرية سيئون وعدم انسيابية الحركة ، كما أطلع المكتب على عدد من المقترحات والحلول طويلة الأمد التي وضعتها ادارة المرور.
كما أستعرض الإجتماع تقرير عن نشاط مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية والصعوبات والإحتياجات للارتقاء بسير عمل المكتب وتقديم خدماته بالشكل المطلوب والإطلاع على عدد من المقترحات بذات الشأن .
كما اطلع المكتب على تقرير الحالة الأمنية بالمديرية ومستوى الإنجاز في القضايا وتسهيل المعاملات واليقظة الأمنية رغم شحة الإمكانيات التي تواجه العمل الأمني وحرص إدارة أمن مديرية سيئون على تحقيق العدالة وردع المتطاولين على الممتلكات العامة والخاصة مطلعين كذلك على تقرير الشؤون القانونية بديوان السلطة المحلية بمديرية سيئون حول القضايا المنظورة لدى الجهات القضائية والامنية.
وشدد الإجتماع على أهمية تفعيل أداء المكاتب التنفيذية وتحسين الخدمات وأهمية توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات عملية تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي ومواجهة مختلف التحديات الراهنة.
هذا وقد خرج الاجتماع في ختام انعقاده بعدد من القرارات والتوصيات التي تصب في تعزيز عمل الإدارات والمؤسسات بالمديرية.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة