مدير عام تريم يستقبل مديري شركة كان الاعلامية ومركز الرناد للتراث والاثار والعمارة
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 04/ديسمبر/2019
news_20191204_05.jpg
استقبل مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بمكتبه صباح يوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019م المدير العام لشركة كان للإنتاج الاعلامي بمدينة المكلا المخرج عيظة صالح قناب والاستاذ احمد الرباكي مدير مركز الرناد للتراث والآثار والعمارة بتريم وطاقم ومنسق البرنامج التلفزيوني الوثائقي حكايات حضرمية الذي أنتج ثلاث حلقات تلفزيونية توثق التراث الثقافي والحضاري لمديرية تريم ..
وياتي هذا التنسيق مع السلطه المحلية ضمن الشراكه التي يقيها مركز الرناد للتراث والاثار والعمارة بتريم مع السلطة المحلية  بالمديرية في تعريف العالم بالمديرية والجوانب التاريخية والاجتماعيه والابداعيه في تريم.
وقد رحب المستشار القانوني خالد هويدي بمركز الرناد وشركة كان للإنتاج الاعلامي .
وقد استمع الى شرح مفصل من مخرج حلقات المديرية الاستاذ عيظة قناب  عن البرنامج وفقراته اهدافه التي تهدف الى اظهار تاريخ وتراث ومواهب تريم المنقطعة النظير.
هذا وقد اعطى الاستاذ احمد باحماله مسؤول العلاقات بمركز الرناد ومنسق البرنامج بالمديريه  شرحا عن ماقاموا به في اظهار المديريه بشكل عام واظهار تراث وتاريخ المدينة والمواهب والحرف والشخصيات بالمدينه وبالتنسيق مع عدد من المهتمين بالمديريه.
كما اعطى مدير عام تريم ملاحظات واقتراحات تظهر المديريه بشكل اجمل وافضل داعيا طقم العمل الى العمل بشكل واضح وبكل شفافيه.
وفي الاخير شكر  طاقم العمل مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد هويدي على حسن التعاون وتذليل الصعاب لاظهار تريم بمظهر يليق بها .
حضر اللقاء المصور يعقوب باحصين والأستاذ احمد بن عثمان.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة