تزامنا مع اليوم العالمي والعربي للمعاق .. مدير عام تريم يشارك في الوقفة التضامنية لذوي الإعاقة الحركية والذهنية
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 04/ديسمبر/2019
news_20191204_04.jpg
شارك مدير عام مديرية تريم رئيس المكتب التنفيذي المستشار القانوني خالد عوض هويدي صباح أمس أمام مقر السلطة المحلية بتريم " قصر الرناد "  في الوقفة التضامنية لذوي الإعاقة الحركية والذهنية الذي نظمتها جمعية الأمل بتريم تزامنا مع اليوم العالمي والعربي للمعاق.
الوقفة كانت بالتزامن مع البرنامج الاسبوعي التوعوي الذي تنظمه الجمعية بعنوان " معا نشاركهم فرحتهم " والذي يهدف إلى توعية المجتمع بهذه الشريحة والأهتمام بها.
وفي السياق ذاته أكد مدير عام تريم على إهتمامه الشديد بجميع شرائح المجتمع في المديرية بما في ذلك شريحة ذوي الإحتياجات الخاصة والمعاقين حركيا وذهنيا.
مبينا أن السلطة المحلية بتريم  تعمل جاهدة على تذليل الصعاب أمام هذه الشريحة من المجتمع وتقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة لمنظمات المجتمع المدني العاملة بهذا المجال.
مشيرا أن السلطة المحلية تتبنى الكثير من المشاريع الخاصة بهذه الشريحة وتضعها ضمن أولوية عملها في هذه المرحلة وقادم الأيام لما لهذه الشريحة من ثقل ودور كبير في المجتمع.
وشدد مدير عام تريم بضرورة رفع الوعي وتبني الكثير من البرامج للتوعية وإقامة حملات مناصرة ومؤيدة لهذه الشريحة تحمل في مضمونها التقدير والإحترام لأصحاب هذه الشريحة في المجتمع.
شارك بالوقفة الاستاذ علي خميس صبيح رئيس لجنة التخطيط والتنمية  والمحامي يونس التميمي مدير الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني والشيخ شهاب التميمي مدير مؤسسة بن علاوة الخيرية وادارة مدرسة  الامل والطاقم التدريسي و عدد من طلاب مراكز جمعية الأمل بتريم لذوي الإعاقة الحركية والذهنية




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة