مدير عام سيئون يطلع على نشاط نقابة المهندسين اليمنيين فرع حضرموت ، ويشيد بالنجاحات في سبيل الارتقاء بعمل النقابة وحماية حقوقهم.
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 03/ديسمبر/2019
1news_20191203_06.jpg
التقى مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم في مكتبه بديوان الإدارة المحلية وفد نقابة المهندسين اليمنيين فرع حضرموت.
وفي اللقاء قدم مدير عام مديرية سيئون شكره وترحيبه بوفد نقابة المهندسين مستعرضا أدوارهم في الإسهامات التنموية التي شهدتها مشاريع السلطة المحلية ومشيدا بالمبادرة النوعية التي تحتضن المهندسين في كيان واحد وتوفير منصة للتواصل بينهم متمنيا لهم المزيد من النجاحات في سبيل الارتقاء بعمل النقابة وحماية منتسبيها والسعي نحو انتزاع حقوقهم وفرص العمل.
وجرى في اللقاء الذي حضره المهندس عمر مخير رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة المهندسين فرع حضرموت مناقشة دور النقابة في قيادة العمل النقابي بالمحافظة والإطلاع على آلية تسجيل كافة المهندسين بمحافظة حضرموت ساحلا وواديا وصحراء لرفع دورهم الفعال وتنظيم عملهم في ممارسة المهنة الهندسية ودور المهندسين في التنمية وتطوير المحافظة.
واطلع المدير العام على الأهداف والمهام والالتزامات التي تقدمها النقابة وأحكام العضوية وشروطها والهيكل التنظيمي واختصاص هيئاته والعقوبات التي تسهم في الحفاظ على سمعة النقابة وشرف المهنة وأطلع كذلك على الترتيبات المعدة لعقد المؤتمر العام للمهندسين المزمع انعقاده في يناير 2020م بمدينة المكلا.
وقدم رئيس اللجنة التحضيرية للنقابة جزيل الشكر والإمتنان لمدير عام مديرية سيئون والسلطة المحلية على جهودها في الدفع بعملية التنمية ومساندة المهندسين وتواصلها الدائم مع منتسبيها والاستماع إلى همومهم والاهتمام بتطوير خدماتهم.
حضر اللقاء المهندس جهاد بلفاس المسؤول المالي للجنة التحضيرية ومسؤولي العلاقات في اللجنة المهندسين لطفي الخلاقي ومحسن العامري.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة