مدير عام سيئون يؤكد تنفيذ 14 مشروع للعام 2019م واعتماد 17 مشروعا للسنة 2020م ضمن مشاريع البرنامج الاستثماري لمديرية سيئون.
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الثلاثاء 03/ديسمبر/2019
1news_20191203_05.jpg
ثمن مدير عام مديرية سيئون رئيس المكتب التنفيذي الاستاذ محمد عوض العامري الدور الفاعل للمكاتب التنفيذية بالمديرية ومساهمتهم في عملية البناء والتنمية من خلال المشاريع الممولة من البرنامج الاستثماري بالمديرية .
وأكد مدير عام مديرية سيئون الى أهمية الارتقاء بمشاريع القطاعات التنفيذية بالمديرية وتفعيل أدائها ورفع تصورات ومتطلبات سير عملها والسعي الممكن في دعم الأنشطة والبرامج المختلفة والإسراع في الانجاز في مختلف المجالات موضحا اعتماد تنفيذ 17 مشروعا ضمن البرنامج الاستثماري للمديرية للعام القادم 2020م بعد تدشين 14 مشروع للعام الجاري 2019م.
ولفت العامري إلى ضرورة تعاون الجميع والتنسيق بين كافة الجهات في السلطة المحلية والتنفيذية والمؤسسات المحلية والقطاع الخاص بما يخدم التنمية والمصلحة العامة بالمديرية خلال المرحلة الراهنة و تلبية لتطلعات ابناء المديرية في الجوانب ذات الاولوية.
هذا وقد حرصت السلطة المحلية بمديرية سيئون ممثلة بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي والمكتب التنفيذي على الاستفادة القصوى من الموارد المحلية والمشتركة للمديرية في التنمية المحلية وعكسها في شكل مشاريع تصب لمصلحة المواطن بشكل مباشر.
حيث شهدت المديرية حراكاً تنموياً كبير في عدة مجالات بقيادة مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد عوض بن قاسم العامري.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة