مقالات الصفحة الرئيسية

عمارو ... نجم أفل

المكلا/موقع محافظة حضرموت/فهمي باحمدان -الاثنين 16/مارس/2020

غيل باوزير منبع النجوم الكروية الحضرمية.. قدمت للساحة الرياضة أفضل من لعب كرة قدم و من ذهبت بهم موهبتهم أبعد من حضرموت فرضتهم موهبتهم على المنتخبات الوطنية و نافسوا اقرانهم من المحافظات الأخرى على  تمثيل الوطن,أظهروا قدرات عالية و تركوا بصمة خلدت أسماءهم في قلوب محبي و عشاق الكرة، و حفظت سجلات الرياضة تلك النجوم الكبيرة و تزينت بها.

معرض العبقرية و روح الطفولة !

المكلا/موقع محافظة حضرموت/عيضه بن ماضي -الاحد 01/مارس/2020

رغم قصر فترة زيارتي لمعرض العبقرية الاول " معرض الإبتكار والاختراع " المقام في المكلا،إلا إن محتوى ما رأيت قد أذهلني في التنظيم والإعداد والمشاركة الفريدة والتي قد أصفها هناء بالعبقرية و العظيمة على حد سواء.

دور المراة في صنع السلام ورشة عمل لدائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع

المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص -السبت 14/مارس/2020

نظمت دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع اليوم "السبت" بمدينة المكلا ورشة عمل حول دور المرأة في صنع السلام بمشاركة عضوات دائرة المرأة وعدد من القيادات النسائية في المكونات والأحزاب ومنظمات المجتمع المدني.

كيف تعامل اليمنيون مع فيروس كورونا...؟!

متابعات/موقع محافظة حضرموت/خاص -السبت 29/فبراير/2020م

اجتاح فايروس كورونا معظم دول العالم وسبب الرعب والهلع في صفوف الملايين من البشر..
ولزم الكثير من مواطني تلك الدول التي اجتاحها ذلك الوباء بيوتهم واحجموا عن الخروج والاختلاط بالآخرين..

عرس حضرمي

المكلا/موقع محافظة حضرموت/صلاح بوعابس -الثلاثاء 10/مارس/2020

الانظار تتجه اليوم "الجمعة" صوب سيئون بوادي حضرموت حيث يحتضن استادها الأولمبي الدولي مباراة التتويج لبطولة دوري الهبة الحضرمية، وتجمع فريقي "التضامن" بطل مجموعة أندية الساحل، و"اتحاد سيئون" بطل مجموعة أندية الوادي.

حقيقة وجود بقع في بعض سواحل مدينة المكلا وغيرها

المكلا/موقع محافظة حضرموت -الاحد 09/فبراير/2020

اوضحت الهيئة العامة للشئون البحرية بالمكلا لجميع المواطنين بأنها وعند علمها بوجود بقع في البحر بمنطقة المكلا وغيرها سارعت بتكليف ادارة حماية البيئة البحرية بالفرع بالنزول الميداني و التأكد من البلاغ.


وديع منصور يكتب : نصف المجتمع يقرر عن النصف الآخر .. لماذا تستمر المرأة بعيدا عن صنع القرار في اليمن

المكلا/موقع محافظة حضرموت/وديع بن منصور -السبت 07/مارس/2020

اليمنيون إختبروا حكم القيادات العسكرية والمدنية والحزبية والدينية ، وجربوا كل الشعارات ومع ذلك واقعهم يسير من سئ إلى أسوأ . في بلد كاليمن شماله وجنوبه شرقه وغربه يستطيع أي شخص لديه الحد الأدنى من معدل الذكاء أن يقول بثقة أن حكم الذكور لم يكن مفيدا طيلة عقود طويلة ، ومايزال غير مفيد ، بل أنه وصل إلى حد الضرر الفادح .

اتفاق الرياض .. لتوحيد جبهات الشرعية و دحر الحوثي .. الخيار الأوحد و الأسلم للجميع

الرياض/موقع محافظة حضرموت/خاص -الأربعاء 06/نوفمبر/2019

بتوقيع اتفاق الرياض رسميّاً،بالأمسِ الثلاثاء:5/نوفمبر/2019م،من قبل ممثليِّ حكومة اليمن الشرعية/سالم الخمبشي و المجلس الإنتقالي الجنوبي/ناصر الخبجي و بحضور رئيسنا الشرعي/عبدربه منصور هادي و الراعي السعودي الشقيق الذي مثّله ولي العهد سمو الأمير/محمد بن سلمان و ولي عهد أبوظبي صاحب السمو/محمد بن زايد و اللواء/عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي و عدد كبير من ممثلي الدول الراعية لحل الأزمة اليمنية و كبار  قيادات الدولة و ممثلي مكونات المجتمع و شخصياته الاجتماعية و الملايين من متابعي مشاهدته الحيّة..

123456789

هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة