لاعبي اليمن يتأهلون الى الدور الثاني للبطولة الاسيوية للتنس بالرياض
   
متابعات / موقع محافظة حضرموت - الأربعاء 6 / 11 /2019
IMG-20191105-WA00570.jpg
انطلقت بالعاصمة السعودية بالرياض البطولة الاسيوية الثانية للتنس للناشئين وينظمها الاتحاد السعودي للتنس ضمن سلسلة من البطولات التي ينظمها الاتحاد السعودي للتنس وبالتنسيق مع الاتحاد الاسيوي للتنس بمشاركة 32 لاعب يمثلون عدد من الدول الاسيوية خلال الفترة من 4 -8 نوفمبر 2019
لا . وهذه البطولات معتمدة من الاتحاد الاسيوي والاتحاد الدولي للتنس حيث لا يحق لأي لاعب المشاركة في هذه البطولات بدون فتح حساب عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للتنس IPIN ويوجد فيها تصنيف ونقاط يحصلون عليها اللاعبين المشاركين في البطولة .

وقد جاءت نتائج اليوم الاول للفردي كالتالي : فوز يوسف ناشر على عبدالملك الشمراني 2/0 وفوز بدر سعيد على علي الجفالي 2/0 وفوز منصور احمد على عمر العقيلي وخسر اللاعب عمر الحضرمي من اللاعب السعودي ايمن الشمراني 2/1 .
وفي منافسات الزوجي تاهل الى دور الثمانية كلا من الثنائي منصور احمد وبدر سعيد على الثنائي عبدالملك الشمراني وعلي الجفالي 2/0 وفوز الثنائي عمر الحضرمي ويوسف ممدوح على الثنائي طارق الرميح ومهند الشهري 2/0 .

كما قد ثمن لاعبون اليمن الدور الكبير للاتحاد السعودي للتنس متمثلة بالأخ محمد العجاجي رئيس الاتحاد السعودي والمدير التنفيذي الدكتور فواز الحكمي بشكرهم وتقديرهم على حسن الضيافة وتدليل كافة الصعاب امامهم. رابط البطولة في موقع الاتحاد الاسيوي للتنس ( لاطلاع )



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة