القاهرة تحتضن المهرجان الدولي الاول والملتقى الثاني للنادي الدولي للإعلام الرياضي
   
القاهرة / موقع محافظة حضرموت / فادي حقان - الإثنين 4 /11 /2019
4334344343.jpg
تحتضن العاصمة المصرية القاهرة اعتبارا من صباح الخميس السابع من نوفمبر الحالي أكبر حدث إعلامي رياضي على المستوى الدولي وهو الاول من نوعه وغير مسبوق بين النادي الدولي للاعلام الرياضي والاتحاد المصري للدارتس وهو المهرجان الدولي وفعاليات الملتقي  الثاني للنادي الدولي  للاعلام الرياضي.
 ويشارك بهذا الحدث النوعي الاعلامي الرياضي   نحو 76 إعلامي واعلامية من مختلف الدول ويستمر ثلاثة أيام متتالية يتلقون خلالها محاورة في صناعة الاعلام المحترف والاعلام الرقمي والتنسيق الاعلامي وكيف تصبح مذيعا ناجحا اضافة الى حوار اعلامي مفتوح مع شخصيات مؤثرة و محاضرة على المشاركين تحت عنوان " رياضة الدارتس تطرق الباب العربي " وتتضمن عرض فيلما تسجيليا عن نشاط الاتحاد والتعريف برياضة الدارتس وقوانينها وكيفية تغطيتها في الإعلام بالنسبة للصحفيين..
كما سيتخلل برنامج الملتقى زيارات لعدد من الاندية المصرية العريقة الالتقاء بشخصيات رياضية مصرية مشهورة على المستوى العربي والدولي
وسيتم منح أصحاب المراكز الثلاث الاولى من الفائزين في المهرجان كؤوس كما سيمنح باقي المشاركين شهادات تقدير وميداليات الاتحاد.
الجذير بالذكر ان  الملتقى الاعلامي  هو الثاني  بعدما جرى الملتقى الاول بجمهورية تونس الشقيقية التي تستضيف  مقر النادي.
ويمثل اليمن عدد من الشباب الاعلاميين المتخصصين في الاعلام الرياضي يمثلون وسائل اعلامية مختلفة وهم ضمن ممن اكتسبوا عضوية النادي الدولي للاعلام الرياضي.

 



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة