الإختبارات تؤجل المرحلة الثانية لطائرة المحبة والسلام لأندية ساحل حضرموت
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - الجمعة 21/ 6 /2019
1IMG-20190612-WA00320.jpg
  أقر اتحاد الكرة الطائرة بحضرموت الساحل تأجيل مباريات المرحلة الثانية ( دور الأربعة) من التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام للناشئين للأندية الرياضية المؤهلة لنهائيات البطولة التي تقام ضمن جملة من بطولات الألعاب الرياضية ضمن مهرجان المحبة والسلام الذي تدعمه وزارة الشباب والرياضة وتشرف عليه مكاتب الوزارة بالمحافظات المحررة .
   وأرجا اتحاد الطائرة بساحل حضرموت في إجتماعه برئاسة رئيس الاتحاد الكابتن أنور صالح جابر موعد إستئناف التصفيات بإنطلاق دور الأربعة عقب إختبارات شهادة التعليم الثانوي الجارية حالياً بعموم مديريات المحافظة ولغرض اتاحة الفرصة للرياضيين المنخرطين في البطولة للتفرغ التام للاختبارات وحصد المراتب المتقدمة علمياً.
  وناقش المجتمعون تقريراً فنياً عن سير المرحلة الأولى من التصفيات التمهيدية التي شاركت فيها سبعة أندية قسمت إلى مجموعتين وبلغت أربع فرق المرحلة الثانية وهي شعب حضرموت ووحدة شحير عن المجموعة الأولى وشبيبة الديس الشرقية ووحدة الحامي عن المجموعة الثانية , وتم إقرار نتائج المرحة الأولى وتوجيه مذكرة للأندية الأربعة المتأهلة للرفع بكشوفات لاعبيها والوثائق المتعلقة بالقيد والتسجيل خلال ثلاث أيام .
   ووجه اتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت رسالة شكر وتقدير لإدارة نادي وحدة الحامي الرياضي لجهودها في تجهيز ملعب النادي للتصفيات والتحضير والترتيب لذلك , كما وجه رسالة مماثلة للنادي الأهلي بغيل باوزير ونادي شعب حضرموت .
الجدير بالذكر أن منافسات المرحلة الثانية ( دور الأربعة) سيتواجه فيها شعب حضرموت مع وحدة الحامي وشبيبة الديس الشرقية مع وحدة شحير والفائزان يتأهلان لنهائي التصفيات لتحديد ممثل ساحل حضرموت في نهائيات بطولة المحبة والسلام للأندية الرياضية بالمحافظات المحررة.



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة