محافظ حضرموت يلتقي المصورة الفرنسية هنغ
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت/ محفوظ عيضه - الاثنين 8/1/2007

التقى الأخ / عبدالقادر علي هلال - محافظ محافظة حضرموت اليوم المصورة الفرنسيه / آن دى هنغ - التي تقوم حاليا بزيارة لبلادنا .
وخلال اللقاء جرى استعراض التحضيرات التي تقوم بها المصورة الفرنسية بشأن إقامة معرض للصور حول المتغيرات المجتمعية التي طرأت على الساحلين الجنوبي والشمالي من الجمهورية اليمنية ودورهما في الملاحة والتجارة الدولية ماضيا وحاضرا .
وفي اللقاء أشاد المحافظ بالجهود التي تبذلها المصورة الفرنسية السيدة / هنغ - لإقامة معرض الصور الذى سيعكس الأهمية الكبيرة لما تحتله السواحل اليمنية في عملية التجارة والملاحة بالنسبة للعالم ماضيا وحاضرا ومستقبلا . مؤكدا استعداد السلطة المحلية تقديم كافة أوجه التسهيلات من أجل إنجاح مهمتها .
ومن جانبها عبرت المصورة الفرنسية / آن دى هنغ - عن إعجابها لما تتمتع به بلادنا من مناظر خلابة وسواحل جذابة للسياحة والإستجمام وما تتمتع به اليمن من أمن وإسقرار وقالت : لقد قمت خلال الفترة الماضية بجولات في السواحل اليمنية بمفردي حيث لمست الأمن والاستقرار الذى تنعم به اليمن خلافا لما يقال عبر وسائل الإعلام الغربية بأن اليمن تعتبر منطقة خطر وغير آمنة . مشيرة إلى أن زيارتها لحضرموت تأتي في إطار جولة لها في عدد من المحافظات الساحلية والمواقع الأثرية من أجل إقامة معرض دولي عن هذه الأماكن التي تجلب الإعجاب لزائريها بهدف الترويج لها سياحيا والتعريف بالدور التاريخي الذي لعبته السواحل اليمنية في مجال الملاحة والتجارة .
هذا وسوف تقوم المصورة الفرنسية هنغ بزيارة لوادى حضرموت للقيام بالتقاط عدد من الصور عن المعالم التاريخية والعمرانية لإضافتها إلى المعرض الذي ستقيمه في المستقبل .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة