وكيل المحافظة يقوم بتدشين فعاليات مهرجان البلدة السياحي الثالث في أول أيامها
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت/ صالح عبود العمقي - السبت 14/7/2006

دشن الأخ/ عمير مبارك عمير – وكيل محافظة حضرموت ومعه الأخ/ عوض عبدالله حاتم – وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديرية الساحل صباح اليوم فعاليات مهرجان البلدة السياحي الثالث بالاغتسال في مياه بحر المكلا .
أعرب الأخ/ عمير مبارك عمير – وكيل المحافظة في كلمة تدشين فعاليات المهرجان أعرب عن سعادته الغامرة بمستوى الحضور والتفاعل الذي شهدتها سواحل مدينة المكلا من مختلف أبناء محافظات الجمهورية والمغتربين في دول الخليج للاستماع بالمناخ الجميل الذي تعيشه مدينة المكلا خلال فترة المهرجان والاستفادة من الاغتسال في بحرها .
وأضاف إن هذا الحضور على عاتق قيادة المحافظة وإدارة المهرجان مهام كثيرة تتمثل في إظهار فعاليات المهرجان هذا العام بشكل جيد وإعطاء مهرجانات السنوات القادمة بعد يتناسب والحضور الجماهيري لها , وأوضح الأخ وكيل المحافظة أن المهرجان الذي يحمل شعار ( بُعد المكلا شاق) يأتي لإظهار ما تكتنزه مدينة المكلا من مقومات سياحية وتراثية وفنية وعادات وتقاليد شعبية , مشيداً بجهود إدارة المهرجان التي استطاعت أن تعد العدة بشكل جميل ورائع من خلال تنوع وتعدد فعاليات المهرجان التي تستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري .
حضر فعاليات التدشين الأخ الدكتور/ سالم سعيد العوبثاني – المدير العام لمديرية مدينة المكلا وعدد من المديرين العاملين لمكاتب الوزارات بالمحافظة أعضاء المجلسين المحليين بالمحافظة والمديرية .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة