ترويجا للسياحة في حضرموت .. المحافظ هلال يعلن استضافة بطولتي الطائرة والقدم الشاطئية ضمن فعاليات مهرجان البلدة السياحي الرابع
   
المكلا / موقع محافظة حضرموت/ استماع - السبت 10/3/2007

أُقيم صباح اليوم بقاعة المكتب التنفيذي بالمحافظة حفل خاطبي وتكريمي بمناسبة نجاح فعاليات بطولة الجمهورية الثامنة للدراجات الهوائية لفئتي الشباب والناشئين والتي اختتمت اليوم في المكلا .
وفي الحفل ألقى الأخ عبد القادر علي هلال - محافظ محافظة حضرموت كلمة هنأ في مستهلها أبطال الجمهورية على ما قدموه من إبداع راق وتنافس شريف ، وقال : إن المهم لنا ليس من توج بلقب البطولة لان جميعكم في نظرنا أبطال بل الأهم بين ظهرانينا هنا في حضرموت الخير التعارف مع شباب المحافظة ومناقشة كل ما يتصل بقطاع الشباب وتطلعاته المستقبلية وليتطلعوا على ثمار الوحدة المباركة في حضرموت ، كما أننا نعدّ وجودكم ترويجا للسياحة في المحافظة وبالذات للموسم الرابع لمهرجان البلدة السياحي في هذه الظاهرة الفريدة التي تتميز بها حضرموت في كل عام ، وأعلن الأخ المحافظ استضافة المحافظة لعدد من المناشط الرياضية المواكبة لمهرجان البلدة هذا الموسم ومنها بطولتا الكرة الطائرة وكرة القدم الشاطئية بالإضافة إلى بطولة للمتميزين في الدراجات الهوائية .
داعيا الشباب إلى التفاؤل والمثابرة بوصفهم نصف الحاضر وكل المستقبل , والتمسك بأخلاقيات ديننا الإسلامي الحنيف ونبذ التطرف والغلو والتمتع بالأمل والإصرار والعزيمة والإيمان الصادق والولاء المطلق للوطن .
وقال الأخ المحافظ : إن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح يولي أبنائه الشباب اهتماما خاصا ويحفزهم على العطاء السخي والإبداع في كافة الميادين ومثلما كرم نادي الشعب وأبطال الأجسام بحضرموت فهو يكرم كل الأبطال في كل محافظات الوطن ، وأعلن الأخ المحافظ عن تكريم المحافظة للثلاثة الأوائل في كل سباق بمبلغ عشرة آلاف ريال .
هذا وكان الأخ / محمد عيدروس العيدروس - رئيس الاتحاد العام للدراجات الهوائية قد ألقى كلمة عبر فيها عن الفخر والاعتزاز باحتفاء حضرموت لهذا الحدث الرياضي الشبابي المهم مشيرا بالتطور الجاري فيها على الصعد كافة ، مستعرضا أبرز المحطات المقبلة في نشاط اتحاده هذا العام ومنها إقامة مراكز تدريبية في عدد من المحافظات .
وتقديرا وعرفانا من الدراجات الهوائية تم تكريم الأخ المحافظ بدرع الاتحاد ودرع آخر للمدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت .
ثم بعد ذلك قام الأخوة / عبدالقادر علي هلال - محافظ محافظة حضرموت ، وعبدالله عمر باوزير - عضو الهيئة الادارية بالمجلس المحلي بالمحافظة رئيس لجنة الخدمات بالمجلس ، وإبراهيم احمد الحبشي - المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بتكريم أبطال الجمهورية وكذا المحافظات المشاركة والجهات والشخصيات الداعمة لنشاط اتحاد الدراجات .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة