أخبار رئيسية

محافظ حضرموت يطلع رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع في المحافظة​

المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص -الأحد 18/فبراير/2018

تلقى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،اليوم،اتصالاً هاتفياً من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج البحسني.

المحافظ البحسني يلتقي بلجنة معالجة أزمة المشتقات النفطية في مديريات الوادي والصحراء

المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص -الأحد 18/فبراير/2018

ناقش محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني مع لجنة لمعالجة أزمة المشتقات النفطية بمديريات وادي وصحراء حضرموت برئاسة وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي السبل الكفيلة بإيجاد المعالجات المناسبة للتغلب على هذه المشكلة .

اللواء بن بريك يهنئ محافظ حضرموت وقوات النخبة الحضرمية والتحالف بالانتصارات في عملية الفيصل

عدن/موقع محافظة حضرموت/خاص -الأحد 18/فبراير/2018

هنأ اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت السابق رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي جنود النخبة الحضرمية الإبطال بالانجازات والانتصارات الساحقة في العملية الاستباقية النوعية " الفيصل " التي حققتها  قوات النخبة الحضرمية بالتعاون مع  قوات التحالف العربي الجوية بمنطقة المسيني غرب المكلا في مديرية عمد بوادي حضرموت ..

الرئيس هادي: رحيل العلامة الشاطري يمثل خسارة كبيرة على الوطن

الرياض/موقع محافظة حضرموت/خاص -الأحد 18/فبراير/2018

قال فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية “إن رحيل العلامة سالم عبدالله الشاطري يمثل خسارة كبيرة على الوطن الذي كان في آمس الحاجة إليه في هذه المرحلة الراهنة من تاريخ اليمن” .

محافظ حضرموت يعلن عن تزويد وادي حضرموت بالآف اللترات من البنزين والديزل لمكافحة الأزمة

المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص -الأحد 18/فبراير/2018

ناقش محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،اليوم، مع لجنة لمعالجة أزمة المشتقات النفطية بمديريات وادي وصحراء حضرموت برئاسة وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء عبد الهادي التميمي السبل الكفيلة بإيجاد المعالجات المناسبة للتغلب على هذه المشكلة .

المحافظ البحسني يعرب عن شكره لدولة الإمارات والسعودية على دورهما الأخوي

المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص -الأحد 18/فبراير/2018

قال محافظ حضرموت اللواء الركن “فرج سالمين البحسني” قائد المنطقة العسكرية الثانية: أن دور السعودية كبير، ودعمها أخوي؛ كونها القائد الأول لعاصفة الحزم ومعها دولة الإمارات، فكان لهم فضل كبير في حضرموت، سواء مساعدتنا في عملية التحضير للتحرير، وتزويدنا بكل الإمكانات والأسلحة والمعدات؛ لكي نقوم بهذه المهمة على أكمل وجه، وما زال دعم ومساعدة السعودية متواصلًا من خلال برامج إغاثية قوية، خاصة من مركز الملك سلمان.

محافظ حضرموت يطلع نائب رئيس الجمهورية على الأوضاع في المحافظة

الرياض/موقع محافظة حضرموت/خاص -الأحد 18/فبراير/2018

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اتصالاً هاتفياً بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للاطلاع على الأوضاع في المحافظة وجهود تثبيت الأمن والاستقرار وبسط سلطة الدولة.

المحافظ البحسني ينعي وفاة المربي العلامة سالم بن عبدالله بن عمر الشاطري

المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص -الأحد 18/فبراير/2018

نعى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وفاة المربي العلامة سالم بن عبدالله بن عمر الشاطري الذي وافاه الاجل بمدينة جدة بعد عقودٍ قضاها في العلم والتربية وخدمة الشرع والدين بصبر وثبات وحلم ووسطية واعتدال .

12345678910...

هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة