أخبار رئيسية

محافظ حضرموت يعلن عن صندوق دعم كهرباء حضرموت

حضرموت/موقع محافظة حضرموت/خاص -الأربعاء 26/أغسطس/2015

أكد محافظ محافظة حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد أن أزمة الكهرباء بالمحافظة وصلت إلى مرحلة تنذر بتوقف كامل للمنظومة الكهربائية بالمحافظة ما لم يتم التعجيل بإنقاذها بعد أن تراكمت إشكالاتها ومعالجاتها الترقيعية خلال السنوات الماضية لتوصل وضع الكهرباء في المحافظة إلى هذا الحال المزري الذي لم يستطع الصمود اليوم أمام الاهتزازات التي تعرضت لها.

نائب وزير التربية : إمتحانات الشهادة العامة " اساسي - ثانوي" ستتم على التوالي

صنعاء/موقع محافظة حضرموت/سبأنت -الثلاثاء 18/أغسطس/2015

قال نائب وزير التربية والتعليم رئيس اللجنة العليا للإختبارات الدكتور عبدالله الحامدي ان قرار اللجنة بتنفيذ امتحانات الشهادة العامة " اساسي - ثانوي " في نفس الفترة الزمنية جاء تلبية لمطالب مكاتب التربية في عدد من المحافظات نظراً للأوضاع الإستثنائية التي تعيشها البلاد.

القائم بأعمال الوكيل يناشد كافة المشتركين بدعم انقاذ خدمة الكهرباء خاصتهم بسداد فواتيرهم

سيئون/موقع محافظة حضرموت/حسام عاشور -الاثنين 24/أغسطس/2015

فوّض القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس / محمد برك الجابري يوم امس المديرين العامين لفرع المؤسسة العامة للكهرباء ومحطات التوليد بمنطقة وادي حضرموت بالشراء المباشر لمادة الديزل لمحطات التوليد الكهربائية من السوق المحلية وبالأسعار المتاحة ( بالممارسة قدراً وتسهيلاً ) واستهداف المتأخرات وتجنيب المحصلات من فواتير الاستهلاك للمواطنين وتسخيرها لشراء الوقود .

البنك المركزي اليمني يوفر السيولة النقدية لمحافظة حضرموت

المكلا/موقع محافظة حضرموت/صلاح بوعابس -الثلاثاء 18/أغسطس/2015

قام البنك المركزي اليمني اليوم بتوفير السيولة النقدية لمحافظة حضرموت ساحلاً ووادياً وصحراء وتعزيز فرعه في سيؤون بالمبالغ المالية اللازمة.

المنهالي: استطعنا تجنيب وادي حضرموت أخطار الأزمة

الرياض/موقع محافظة حضرموت/خاص -السبت 22/أغسطس/2015

قال وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي و الصحراء/ سالم سعيد المنهالي أن مديريات الوادي تخطت مرحلة أخطار الأزمة اليمنية بأعجوبة بفضل وعي أهاليها وتماسكهم.

محافظ حضرموت يشيد بقرارات الرئيس هادي بالتعيينات العسكرية الجديدة في بالمحافظة

حضرموت/موقع محافظة حضرموت/خاص -الاثنين 17/أغسطس/2015

أشاد محافظ محافظة حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد بالقرارات الجديدة التي أصدرها رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي والتي تضمنت تعيينات جديدة في المنطقة العسكرية الثانية بالمحافظة وتعيين قيادات عسكرية ذات كفاءات وخبرات من أبناء المحافظة.

محافظ حضرموت يدعو الحكومة إلى تحمل مسؤولياتها تجاه كهرباء حضرموت

حضرموت/موقع محافظة حضرموت/خاص -السبت 22/أغسطس/2015

دعا الدكتور عادل محمد باحميد الحكومة اليمنية في الرياض إلى تحمل مسؤولياتها تجاه ما آلت إليه اوضاع الكهرباء بالمحافظة ، حيث تشهد منظومة الكهرباء في حضرموت ازمة خانقة ستصل ذروتها خلال الأسبوع القادم بخروج كهرباء وادي حضرموت عن الخدمة نتيجة نفاذ الوقود بحسب رسالة المحافظ.

توجيهات مباشرة من محافظ حضرموت إلى مؤسسة الكهرباء بالساحل والوادي

حضرموت/موقع محافظة حضرموت/خاص -الاثنين 17/أغسطس/2015

وجه محافظ محافظة حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد رسالة مهمة لمديري كهرباء ساحل ووادي حضرموت بالعمل على متابعة كبار المشتركين من مصانع وشركات وغيرها وكذا المسؤولين الحكوميين مدنيين وعسكريين لسداد ماعليهم من مستحقات للمؤسسة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتخلفين منهم دون تمييز.

12345678910...

هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة