أخبار رئيسية

السجن 4 و15 سنة لمتهمين أثنين في قضية اغتيال اللواء قطن(مصحح)

صنعاء/موقع محافظة حضرموت/سبأنت -الثلاثاء 22/أبريل/2014

قضت المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة في جلستها اليوم برئاسة رئيس المحكمة القاضي هلال حامد محفل بالسجن لمتهمين اثنين في قضية اغتيال قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن سالم قطن،أربع وخمس عشر عاما.

اجتماع بسيئون للوقوف على العوائق أمام إنتاج النفط

سيئون/موقع محافظة حضرموت/هاني جود -الاثنين 21/أبريل/2014

أوضح وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي ان اليمن يعيش أجواء وطنية تتجه لبناء يمن جديد امن وخاصة بعد انتهاء مؤتمر الحوار الوطني الذي تضمنت مخرجاته عدد من الحقوق للمحافظات المنتجة للنفط  ودورهم الايجابي والمشاركة الفاعلة في صناعة القرار.

محافظ سقطرى يطلع على مستوى خدمات مستشفى الشيخ خليفة

سقطرى/موقع محافظة حضرموت/سبأنت -الثلاثاء 22/أبريل/2014

اطلع محافظ أرخبيل سقطرى سعيد سالم باحقيبة اليوم على سير العمل في مستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمديرية حديبو ومستوى الخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين.

مجلس النواب يحث الحكومة تقديم رؤية لمعالجة الانفلات الأمني وشحة المشتقات النفطية

صنعاء/موقع محافظة حضرموت/سبأنت -الاثنين 21/أبريل/2014

استمع مجلس النواب في جلسته اليوم برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي إلى رسالة رئيس المجلس الموجهة لوزيري الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ووزير الداخلية اللواء الركن عبده حسين الترب بشأن دعوتهما لحضور جلسة المجلس يوم الخميس القادم، بناء على قرار المجلس في جلسته الماضية وذلك للإيضاح عن أسباب استمرار الاختلالات والانفلات الأمني في معظم محافظات الجمهورية ، وكذا تقديم إيضاحات حول الضحايا من المواطنين الأبرياء.

وكيل وزارة النفط يطلع على سير العمل بمكتب وادي وصحراء حضرموت

سيئون/موقع محافظة حضرموت/سبأنت -الثلاثاء 22/أبريل/2014

أطلع وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي اليوم على سير العمل في مكتب وزارة النفط والمعادن بوادي وصحراء حضرموت.

غدا النطق بالحكم في قضية اغتيال اللواء سالم قطن

صنعاء/موقع محافظة حضرموت/سبأنت -الاثنين 21/أبريل/2014

تعقد المحكمة الابتدائية الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة ، غدا الثلاثاء جلسة النطق بالحكم في قضية المتهمين باغتيال قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء الركن سالم قطن.

محافظ شبوة يدشن الفعاليات الحوارية لإعلان إقليم حضرموت

شبوة/موقع محافظة حضرموت/سبأنت -الثلاثاء 22/أبريل/2014

دشن محافظ شبوة احمد علي باحاج اليوم في رواق مركز الشاعر الغنائي الكبير يسلم باسعيد الثقافي بعتق أول فعاليات اللقاءات الحوارية الموسعة التي تشهدها المحافظة على طريق مشاركتها الرسمية في مراسيم إعلان وإشهار إقليم حضرموت .

وكيل وزارة النفط : مخرجات الحوار تضمنت الحقوق للمحافظات المنتجة للنفط

سيئون/موقع محافظة حضرموت/سبأنت -الاثنين 21/أبريل/2014

قال وكيل وزارة النفط والمعادن المهندس شوقي المخلافي ان اليمن يعيش أجواء وطنية تتجه لبناء يمن جديد آمن ومستقر وخاصة بعد انتهاء مؤتمر الحوار الوطني الذي تضمنت مخرجاته عدد من الحقوق للمحافظات المنتجة للنفط والمشاركة الفاعلة في صناعة القرار.

12345678910...

هل سيشكل الحوار الوطني مخرجاً لجميع المشاكل في الجمهورية اليمنة




النتيجة