أخبار رئيسية

الأرصاد يحذر ربابنة السفن والصيادين شرق أرخبيل سقطرى من سوء الأحوال الجوية

صنعاء/موقع محافظة حضرموت/سبأنت -الجمعة 24/أكتوبر/2014

حذر المركز الوطني للأرصاد الإخوة ربابنة السفن بأنواعها والصيادين شرق أرخبيل سقطرى بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة من سوء الأحوال الجوية بسبب المنخفض الجوي المداري شرق أرخبيل سقطرى.

محافظ حضرموت يتفقد نشاط مركز الأطراف والعلاج الطبيعي في المكلا

المكلا/موقع محافظة حضرموت/سبأنت -الثلاثاء 21/أكتوبر/2014

تفقد محافظ حضرموت خالد سعيد الديني ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي اليوم على نشاط مركز الأطراف والعلاج الطبيعي بالمكلا والخدمات العلاجية التي يقدمها للمرضى.

الذكرى السادسة لكارثة السيول في حضرموت والمهره سنتان إعمار .. وأربع سنوات عجاف

سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص -الجمعة 24/أكتوبر/2014

يصادف الرابع والعشرون من هذا الشهر أكتوبر ٢٠١٤م الذكرى المأساوية السادسة لكارثة الأمطار والسيول في حضرموت والمهره وكذا محافظة سقطرى، التي خلفت ورائها العديد من الخسائر في الأرواح والممتلكات الخاصه والعامه والبنى التحتيه في هذه المحافظات، وأعلنت حينها مناطق منكوبه.

الزبيدي رئيسا لمجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت

سيئون/موقع محافظة حضرموت/عامر عيظه الجابري -الثلاثاء 21/أكتوبر/2014

اصدر اللواء/ سالم سعيد المنهالي وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء تعميما رقم (7/57) محرر 21/10/2014م والمبني على مذكرة نائب رئيس مجلس إدارة غرفة وتجارة وادي حضرموت رقم 1/6/63محرر 1/10/2014م قضى بتعريف انتخاب عارف عوض الزبيدي رئيسا لمجلس إدارة غرفة وصناعة وادي حضرموت .

رئيس الجمهورية يتلقى برقيات تهان بمناسبة حلول العام الهجري الجديد

صنعاء/موقع محافظة حضرموت/سبأنت -الخميس 23/أكتوبر/2014

تلقى الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقيات تهان بمناسبة حلول العام الهجري الجديد من الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية والرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وسمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين.

لقاء تشاوري بالمكلا يؤكد أهمية الاسراع في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة

المكلا/موق محاظة حضرموت/سبأنت -الثلاثاء 21/أكتوبر/2014

أكد محافظ حضرموت خالد سعيد الديني أن المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد تتطلب المزيد من العمل المشترك، وتعزيز التلاحم والتكاتف والتعاون للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

الخدمة المدنية تعلن الأحد إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية

صنعاء/موقع محافظة حضرموت/سبأنت -الإربعاء 22/أكتوبر/2014

أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات لجميع موظفي وحدات الجهاز الإداري للدولة والقطاعين العام والمختلط اليوم أن السبت المقبل أول غرة محرم ويعوض عنه يوم الأحد الثاني من محرم الموافق 26 أكتوبر 2014 إجازة رسمية بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة استناد للقانون رقم 2 لسنة 2000م بشأن تحديد الاجازات والعطل الرسمية .

صندوق الأعمار يستعيد أنفاسه

سيئون/موقع محافظة حضرموت/أحمد سعيد بزعل -الاثنين 20/أكتوبر/2014

استعاد صندوق إعادة أعمار محافظتي حضرموت والمهرة نشاطه بعد توقف دام أكثر من شهرين ، بعد أن أُعيدت لإدارته التنفيذية صلاحياتها التي أوقفها وزير المالية بدون وجه حق.

12345678910...

هل سيشكل الحوار الوطني مخرجاً لجميع المشاكل في الجمهورية اليمنة




النتيجة