مدير عام تريم يفتتح المركز الصحي بمنطقة القوز عقب إعادة تأهيله
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 15/فبراير/2021م
news_20210215_14.jpg
أفتتح  مدير عام تريم القاضي خالد عوض هويدي صباح اليوم المركز الصحي بمنطقة القوز  عقب إعادة تأهليله وترميمه من قبل فاعل خير بواسطة آهالي المنطقة وتأثيثه من قبل مكتب الصحة والسكان بتريم بتوجهات من مدير عام تريم القاضي هويدي.
واثناء الإفتتاح أكد القاضي خالد  على أن السلطة  المحلية  بتريم تضع ضمن خطتها الإهتمام بالمراكز الصحي بالإحياء  للمديرية والتي تقدم خدمتها للمواطنين وتعمل على تقديم الخدمة العلاجية لأهالي الأحياء والقرى   
وعبر هويدي عن اعتزاز السلطة  المحلية  بتريم لما قام به آهالي المنطقة بالسعي على تأثيث وتأهيل المركز من قبل فاعل خير بجهود الأهالي وتم عقب ذلك إعادة تأثيثه من قبل مكتب الصحة بتوجهات مدير عام تريم.
وشدد هويدي على ضرورة  تعاون آهالي وعقال الأحياء السكنية في خدمة مناطقهم وتقديم الخدمة كلاً حسب مجاله لتحقيق التكامل بين السلطة  المحلية  بتريم والأهالي مؤكدا وقوف السلطة  خلف كل الجهود الذي تسهم في خدمة الصالح العام وتعمل على تذليل الصعاب والعوائق أمام المواطنين.
ودعاء هويدي بضرورة تكاتف الأهالي بالإستمرار بدعم المركز الصحي الذي يقدم خدماته الطبية والعلاجية لأهالي المنطقة وغيرها من المناطق المجاوره وكذا البدوء الرحل.
حضر الافتتاح  عدد من مقادمة وأعيان منطقة القوز.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة