مدير عام تريم يشارك مدارس المديرية احتفالاتها التكريمية للطلاب المتميزين والمدرسين النموذجيين والمتقاعدين
   
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 04/فبراير/2021م
news_20210204_14.jpg
شارك مدير عام تريم القاضي خالد عوض هويدي مدرستي قسم والخليفة عثمان بن عفان للتعليم الأساسي بنين بحضور إدارة التربية والتعليم بالمديرية  وعدد من الشخصيات الإجتماعية والإعتبارية بالمديرية تكريم الطلاب الاوائل والمتميزين .
هويدي أكد بأن حضور هذه الإحتفالات التكريمية للطلاب المتميزين والمدرسين النموذجيين والمتقاعدين تأتي ضمن إطارإهتمام السلطة المحلية بتريم لقطاع التربية والتعليم  وتشجيع للطلاب المتميزين في الفصل الدراسي الأول وإحتفاء وتكريم للمدرسين المتقاعدين الذين لهم باع كبير في سلك التربية والتعليم.
وفي  كلمته بمدرسة قسم أعرب هويدي عن سعادته الغامرة بالمستوى الذي قدمته مدرسة  قسم واللحمة المجمتعية بين إدارة مدرسة قسم والمجتمع المحيط،  وأضاف نحن كسلطة محلية نقيم المدارس التي تعمل على خلق شراكة بين المدرسة والمجتمع المحيط  وأولياء الأمور ضمن قائمة أفضل المدارس وكذا قدرتها على حلحة المشاكل التي تواجه سير عمل المدرسة وكذا متابعتها الحثيثة لدى مكاتب التربية والتعليم بالمديرية  .
كما شارك المدير العام  لتريم مدرسة الخليفة عثمان بن عفان  إحتفالاتها  التكريمية وذلك في حفل لتكريم الطلاب المتفوقين في الفصل الدراسي الأول والمدرسين المتقاعدين والمميزين بالمدرسة.
واشاد هويدي بمستوى عمل إدارة المدرسة واللحمة بينها وبين بقية أعضاء الهيئة التدريسية بالمدرسة بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة التي تتبناها المدرسة بين فترة وأخرى.
وشدد هويدي على ضرورة النأي بالتربية والتعليم عن التجاذبات بمختلف اشكالها وتقديس العملية التعليمية وإنما نشهد اليوم من تفعيل كبير للأنشطة الصفية واللاصفية في مختلف مدارس التربية والتعليم بالمديرية والأستقرار في العملية التعليمية يعطي مؤشر على المدرسة تقوم بدورها وأن المجتمع يلاحظ هذا الأثر مقارنةً بالأعوام السابقة.
وأكد هويدي على السلطة المحلية  بتريم عملت على ضم العديد من المدارس والثانويات ضمن مشاريع المديرية من حصة النفط منها أفتتاح ثانوية عيديد للبنات وترميم وبناء عدد من الفصول الدراسية ومبنى إدارة التربية والتعليم موجهاً شكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني  ووكيل محافظة حضرموت الأستاذ عصام بن حبريش الكثيري وكذا وكيل وزراة التربية والتعليم الأستاذ جمال عبدون.
كما تم تكريم الطلاب المتميزين في الفصل الدراسي  الأول والمدرسين النموذجيين  والمتقاعدين بمدرستي قسم والخليفة عثمان  بن عفان للتعليم الأساسي بنين.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة