مدير عام العبر يتفقد بناء منظومة الطاقة الشمسية للمركز الصحي ورصف الساحة العامة وتشجيرها
   
العبر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 03/فبراير/2021م
news_20210203_30.jpg
تفقد مدير عام مديرية العبر سالم مبارك بن ملهي الصيعري ألعمل في بناء غرفة متكاملة لمنظومة الطاقة الشمسية للمركز الصحي بمديرية العبر الذي بلغت نسبة الانجاز فيه إلى ٧٥%، وكذا رصف وتشجير ساحة المركز وترتيب مواقع لوقوف السيارات ..
واطلع "بن ملهي" على العمل الجاري من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية في مشروع رصف وتشجير ساحة المركز الصحي، مشيداً بتدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية في المديرية في عدد من الخدمات الاساسية، مشدداً على الالتزام بالمواصفات الفنية والجدول الزمني لإنجاز المشروع بما يمكّن المركز من تقديم خدمة افضل للمريض وبشكل يومي ودائم ..
وأكد "بن ملهي" خلال اطلاعه على سير العمل في المشروع بمعية مدير المركز الصحي الدكتور "خالد محمد الظراسي" على التنسيق والتعاون المشترك بين السلطة المحلية والمنظمات المانحة الدولية والمحلية لنهضة المديرية وتقديم الخدمات للمواطنين والمسافرين ، موجهاً بتذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير تنفيذ المشاريع ..
هذا وتأتي مشاريع المركز الصحي ضمن سياق الاهتمام الذي تولية السلطة المحلية بالمديرية بالجانب الصحي والمتابعة مع قيادة السلطة بالمحافظة والوادي والصحراء وجهات الاختصاص لأهميته الكبيرة في انقاذ المئات من المصابين والجرحى والمرضى في خط العبر الدولي والعمل على استمرارية تقديم خدماته الصحية على مدار الساعة ..




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة