مدير عام سيئون يطلع على سير العمل بعدد من المشاريع التعليمية والصحية بمنطقة تاربة والممولة من المجلس المحلي بمديرية سيئون
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 03/فبراير/2021م
news_20210203_08.jpg
اطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم سير الأعمال بعدد من المشاريع التنموية والخدمية بمنطقة تاربة مديرية سيئون ضمن مشاريع البرنامج الإستثماري لعام 2020م لمديرية سيئون والممولة من المجلس المحلي بالمديرية.
حيث اطلع المدير العام ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ خالد بلفاس ورئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بالمديرية الأستاذ عوض ديان سير مشروع بناء فصول دراسية مع ملحقاتها بمدرسة حراد للتعليم الأساسي بنات بمنطقة تاربة، وتتكون من 4 فصول دراسية وقاعة ومكتبين إداريين ودورات مياه دور أول بتكلفة إجمالية 44 مليون و391 ألف 558 ريال بتنفيذ المقاول سعيد مصنوم.
كما اطلع مدير عام مديرية سيئون يرافقه مدير مكتب الصحة العامة والسكان مشهور العيدروس على سير أعمال مشروع بناء وحدة صحية بشعب الحصان منطقة تاربة بتكلفة إجمالية 38 مليون و419 ألف بتنفيذ مؤسسة بن حاضر للمقاولات.
وفي سياق الزيارات الميدانية لمنطقة تاربة قام مدير عام مديرية سيئون بزيارة تفقدية للوحدة الصحية الوادي بمنطقة تاربة ومدرسة شعب الحصان للتعليم الأساسي وروضة الطفل، مستمعا من المعنيين بسير الأعمال والنشاط اليومي وأبرز الصعوبات والإحتياجات.
وقد شدد مدير عام مديرية سيئون خلال زياراته الميدانية على ضرورة تكثيف الجهود لإنجاز العمل في هذه المشاريع الجديدة والقائمة بأسرع وقت ممكن، والمحافظة على المواصفات الفنية وجودة العمل مع الارتقاء بالعملية التعليمية والصحية فيها لما يحقق المصلحة العامة، مشيرا الى أهمية مثل هذه المشاريع وما سيكون لها من أثر إيجابي في تحسين البيئة التعليمية والصحية لدى الطلاب والمرضى، لافتا حرص السلطة المحلية بالمديرية على الارتقاء بمنظومة الخدمات بما يحقق تطلعات أبناء المديرية.
رافق المدير العام خلال هذه الزيارات المستشار القانوني بديوان سيئون محمد عبود شعران ومهندسي ديوان سيئون احمد فرج مؤمن وجعفر حسن باجري.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة