مدير عام سيئون يطلع على نشاط مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية سيئون، ويلتقي وكيل نيابة سيئون الإبتدائية.
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاثنين 01/فبراير/2021م
news_20210201_03.jpg
اطلع مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم على سير العمل في مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية سيئون.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية سيئون مشهور حسين العيدروس اطلع المدير العام على جملة النشاطات بمكتب الصحة بالمديرية والأعمال التي تم إنجازها ومستوى الجهد في الترصد الوبائي في المديرية لمواجهة الوباء والحميات، مطلعا على مستوى الانضباط الوظيفي والترتيب الإداري ومشددا على أهمية الرقابة في إنجاز الأعمال وتحسين بيئة العمل.
ونوها المدير العام على ضرورة مضاعفة الجهود بما يخدم تطوير العمل والنشاط في المراكز والوحدات الصحية بأحياء ومناطق مديرية سيئون.
إلى ذلك التقى مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم بوكيل نيابة سيئون الإبتدائية فضيلة القاضي حلمي سالم بن دهري.
وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بقضايا المديرية، وآليات التعاون والشراكة في سبيل تقديم كافة الدعم والمساندة بما يضمن تحقيق العدالة والحفاظ على حقوق المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.
شاكرا الدور الكبير الذي تقوم به نيابة سيئون الإبتدائية، مؤكدا أن السلطة المحلية والنيابة الإبتدائية وجهان لعملة واحدة لإرساء العدالة وتحقيق الأمن والاستقرار المجتمعي




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة