مدير عام سيئون يرأس اجتماع لمناقشة برامج تنظيم الأسواق العامة، ويؤكد على أهمية الحفاظ على الوجه الحضاري الذي يليق بمدينة سيئون
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 28/يناير/2021م
news_20210128_17.jpg
ترأس مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم اجتماع لمناقشة البرامج المعدة في تنظيم الأسواق العامة بمدينة سيئون والآلية المتخذة في مكافحة الافتراش والعشوائية.
وناقش الاجتماع الذي حضره مدراء المكاتب المختصة من الأشغال العامة والطرق ووحدة النظافة والأمن والشرطة جملة من الموضوعات المتصلة بالتهيئة العامة لتنظيم وترتيب الأسواق وخطة مكتب الأشغال ولجنة الأسواق لألية العمل اليومي.
وقد نوه مدير عام مديرية سيئون في الإجتماع الى أهمية استمرار الرؤية الواضحة في العمل والتنفيذ الصارم مع الأسواق العشوائية وعدم تكرارها بما يضمن استمرار جهود مكتب الأشغال العامة والطرق ووحدة النظافة في سير أداء عملهم، لافتاً إلى أهمية التنسيق بين المكاتب المعنية لاعادة الوجه الجمالي الذي يليق بمدينة سيئون.  
وطالب الإجتماع المواطنين بالاستجابة للخطة المرسومة والصادرة عن السلطة المحلية والمساهمة في نجاحها في  ما يختص بالجانب التنظيمي والنظافة وتنظيم حركة السير لمنع الاختناقات البشرية والمرورية ولتعزيز المظهر الجمالي والحضاري وإزالة أماكن البيع المستحدثة في الشوارع العامة والأرصفة.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة