لقاء بمديرية غيل باوزير ضم المدير العام للمديرية ومديروا عموم الثقافة والتعليم الفني والتخطيط والتعاون الدولي
   
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 28/يناير/2021م
news_20210128_07.jpg
عقد بمديرية غيل باوزير صباح اليوم لقاء ضم المدير العام للمديرية الدكتور عدنان حمران والمدير العام لمكتب وزارة الثقافة أ. ماهر عوض بن صالح والمدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور  عبدالباقي الحوثري والمدير العام لمكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي أ. عمر الأشولي.
حيث كرّس اللقاء لمناقشة جملة من الموضوعات ذات الشأن الثقافي والإبداعي ومجالات التعليم الفني والمهني بمديرية غيل باوزير وأسهامات المكاتب ذات العلاقة في توسيع دائرة أنشطتها بالمديرية والدفع بعملية التحديث في المرافق والإدارات التابعة لها ودعم الأنشطة والفعاليات الثقافية والمهنية وقطاع المرأة من الشباب والوقوف إلى جانبهم ورعاية إبداعاتهم وأفكارهم المختلفة .
وكان المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان حمران قد ألقى في بداية اللقاء كلمة رحب فيها بمديروا عموم مكاتب وزارات الثقافة والتعليم الفني والتخطيط والتعاون الدولي ومرافقيهم لزيارتهم مديرية غيل باوزير والوقوف على واقع احتياجات المديرية في مختلف المجالات مؤكدا أن قيادة السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير لن تكون إلا عونًا ومساعدًا لما تحمله قيادات ومكاتب فروع الوزارات والهيئات من أفكار وتوجهات تسهم في تحقيق التكامل والانسجام فيما بين السلطة المحلية بالمديرية و فروع تلك الوزارات يلمس أثرها الإيجابي جميع مواطني المديرية والزائرين لها .
من ناحيتهم عبّر مديروا عموم مكاتب وزارات الثقافة والتعليم الفني والتخطيط والتعاون الدولي . ماهر بن صالح وعبدالباقي الحوثري وعمر الأشولي  عن سعادتهم لزيارة مديرية غيل باوزير مدينة العلم وموطن الأدباء والباحثين والالتقاء بالمدير العام للمديرية للاطلاع على حاجة المديرية من بعض المشاريع والتباحث في عدد  من الموضوعات ذات الصلة .
بعد ذلك قام مديروا عموم مديرية غيل باوزير والثقافة والتعليم الفني والتخطيط والتعاون الدولي  بزيارة إلى موقع جمعية نجاري غيل باوزير الذي تم التوجيه فيه من قبل مكتب وزارة التعليم الفني والسلطة المحلية بمديرية غيل باوزير والتعاون مع مكتب وزارة الثقافة ليتم الانتفاع والاستفادة من الموقع من قبل فريق نادي المتطوعين الثقافي بغيل باوزير لعرض أنشطة وفعاليات الفريق الثقافية واستغلاله منصة توعوية تحتضن ابداعات الشباب وتسهم في اكتشاف المواهب في مختلف المجالات التي قال رئيس النادي فهد الحمري أن ذلك يُعد من الأهداف الرئيسة للنادي .
كما اطلع المديرون العامون على سير الدراسة في المعهد   المهني والفني بمديرية غيل باوزير وعبروا عن سعادتهم لمستوى الانضباط في الدوام الرسمي للطلاب والمعلمين في المعهد مشيدين في الوقت نفسه بالمستوى العالي للطلاب في مختلف الأقسام والمستويات .
رافقهم في تلك الزيارات الأخوة  مدير مكتب الثقافة بمديرية غيل باوزير أكرم باقحيزل ومدير دائرة الإعلام والنشر عبدالله باحارثة   ومدير دائرة الشئون المالية بمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت سمير باظروس  وأديب الحضرمي مدير المعهد المهني بغيل باوزير وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية بمديرية الغيل  والمكاتب ذات العلاقة .





هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة