لقاء بمديرية القف بصحراء حضرموت يبحث عدد من المشاريع المتعثرة وسبل إستكمالها
   
القف/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأحد 24/يناير/2021م
news_20210124_22.jpg
بحث لقاء عقد بمديرية القف بصحراء حضرموت المشاريع المتعثرة وسبل استكمالها بتعاون المواطنين والشخصيات الاجتماعية والقبلية وبدعم من السلطة المحلية بالمحافظة ..
جاء ذلك أثناء زيارة للمدير العام لمديرية القف "سالم عيظه بن الشين الكثيري" اليوم، للشخصيات الاجتماعية والمواطنين في منطقة حورام مركز المديرية ..
وشدد اللقاء الذي حضرة قائد معسكر الأحقاف المقدم "محمد حسين الخلاقي"، على حل الاشكاليات التي تواجه المواطنين ومعاناتهم في وسط صحراء الربع الخالي وتحسين الخدمات الصحية والتعليمية وشبكات النقل والاتصال في القريب العاجل ..
هذا وأشاد المدير العام للمديرية على الثقة الكبيرة من محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني والسلطة المحلية بالوادي والصحراء ممثلة بالأستاذ عصام الكثيري لمنحهم دعماً خاصاً وكبيراً للمديريات الصحراوية والاهتمام بها، ناقلاً تحيات الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الشيخ "محمد صالح بن جربوع الصيعري" وحرصه على بناء مستقبل جديد لأبناء الشريط الصحراوي ..
وأكد "الكثيري" على تحسين أوضاع المواطنين واستكمال العمل في ترميم طريق حورام القيعان بطول 40 كيلو، الى جانب تشكيل لجان مجتمعية من مختلف مراكز المديرية لتمثيلها وفق في القضايا العامة وحلحلة الكثير من المشكلات، بالإضافة الى توفير النقص الذي تعاني منه المديرية في مجالات متعددة ..
بدورهم، أشاد الحاضرون بجهود المدير العام للمديرية لتحسين المديرية للأفضل بعدما كانت تعاني من الإهمال والتهميش، آملين حلاً سريعاً للطرق الواصلة للمديرية وتدخلاتهم العاجلة لسفلتتها، مؤكدين وقوفهم مع السلطة المحلية ودعمها وتذليل كافة الصعاب التي ستواجهها في مختلف المجالات، مجددين تمسكهم بالمحافظة على امن واستقرار المنطقة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ومنعها من أي ضرر ..




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة