مدير عام مديرية شبام يستضيف رئيس مؤسسة نداء ويناقش دور المؤسسة في تطوير التنمية بالمديرية.
   
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 21/نوفمبر/2020م
news_20201121_34.jpg
التقى مدير عام مديرية شبام المهندس هشام غالب بن طالب صباح اليوم برئيس مؤسسة نداء التنموية لمناقشة تدخلات المؤسسة في الجانب التنموي للمديرية ونصيبها في مشروع السبل العيش التابع للمؤسسة .
ورحب المدير العام برئيس مؤسسة نداء التنموية مشيرا الى الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني في دعم التنمية وتأهيل المجتمعات والبنية التحتية مشيدا على جهود المؤسسة الملموسة .
وبدوره أشار رئيس مؤسسة نداء إلى الأهمية التي تحضى بها شبام لما يميزها من حضارة وتاريخ عريق موكدا أن المؤسسة توليها اهتمام كبير لدى مشاريعها التنموية مشيرا الى مشروع سبل العيش الذي استهدف 440نحال من وادي حضرموت كان لمديرية شبام نصيب منها .
وناقش اللقاء الذي حضره امين عام جمعية شبام للتنمية الأستاذ حمزة الحامد احتياجات المديرية لتحسين الخدمات الأساسية للمواطن حيث ابدا رئيس المؤسسة استعداد المؤسسة لدعم كافة مجالات الخدمات العامة والأساسية لمواطني المديرية المياة والصحة وغيرها .
وقدم رئيس المؤسسة اليزيدي شكره لمدير عام مديرية شبام على التعاون الكبير في سبيل خدمة المواطن موكدا بأن المؤسسة ستساهم بشكل كبير خلال الفترة القادمة في دعم استقرار المديرية وخدمة مواطنيها.
وفي ختام اللقاء قدم مدير عام مديرية شبام شكره لمؤسسة نداء على الاهتمام وتقديم الدعم للمجتمع في صل الضروف الراهنة التي يعاني منها الوسط اليمني بشكل عام مبديا استعداد السلطة المحلية بالمديرية للتعاون وتسهيل كافة الصعوبات للمؤسسة في تدخلاتها في المديرية .
وزار رئيس مؤسسة نداء برفقة امين عام جمعية شبام ومدير فرع الشئون الاجتماعية المكلف بالمديرية عبد الله ودعان مكتب فرع مؤسسة المياة ومستشفى شبام  للاطلاع على الاحتياجات اللازمة وآلية التدخل لدعمها في خدمة أبناء مديرية شبام .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة