مجلس تنسيق الأندية بمديرية ساه يعقد اجتماعه الدوري ويقر عددا من القرارات
   
ساه/موقع محافظة حضرموت/خاص - الخميس 24/سبتمبر/2020م
1news_20200924_03.jpg
عقد عصر يوم الاربعاء ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٠م الإجتماع الدوري للمجلس التنسيقي لأندية مديرية ساه وذلك بمكتب مندوب الشباب والرياضة بمديرية ساه .
وفي بداية الإجتماع رحب الأستاذ يسلم الكوز مندوب مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه بالحاضرين جميعا من مندوبي ناديي القادسية والريان بساه.
حيث تم خلال الاجتماع مناقشة محضر الإجتماع السابق والتأكيد على الالتزام بمخرجاته على مستوى الأندية والفرق الشعبية المنطوية تحت لوائها .
وقد تقدم مندوب المكتب بشكره وتقديره لجميع من التزم بقرارات وزارة الشباب والرياضة خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا التي أصابت العالم مؤخرا وأدت لتوقف النشاط الرياضي لأكثر من ٤ أشهر  .
وشدد الاستاذ يسلم على أهمية تطبيق بنود لائحة تنظيم العلاقة بين الأندية والفرق الشعبية ومخرجات الاجتماعات السابقة لمجلس التنسيق في سبيل الارتقاء بمستوى الرياضة بالمديرية.
وقد تم أيضا خلال الاجتماع اقرار بعض القرارات المهمة التي تصب في مصلحة الناديين وتوطد علاقتهما حيث سيتم التنسيق لعقد عدة لقاءات مع شخصيات رفيعة المستوى لطرح ومناقشة تنفيذ عدد من المقترحات التي ستساهم بشكل كبير في دعم الحركة الرياضية والشبابية بالمديرية .
حضر الاجتماع الاستاذ يسلم الكوز مندوب مكتب الشباب والرياضة والاستاذ حاج باوزير رئيس نادي القادسية والاخ شوقي باغوزة والاخ رشيد بن شهاب أمناء عموم الناديين والاخوة يماني الجابري ومحمد بن مسلم وسالم باغوزة اعضاء مجلس إدارة الناديين.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة