الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية العبر يزور مدرسة العبر للتعليم الأساسي
   
العبر/موقع محافظة حضرموت/خاص - الأربعاء 23/سبتمبر/2020م
news_20200923_11.jpg
في إطار الاهتمام الخاص التي توليه قيادة السلطه المحليه بمديرية العبر محافظة حضرموت ممثلة بالمدير العام رئيس المجلس المحلي الشيخ سالم بن ملهي الصيعري بالجانب التربوي والتعليمي في المديريه قام الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية العبر الشيخ سلطان بن الشكل الصيعري بزيارة إلى مدرسة العبر للتعليم الأساسي .
وأثناء زيارته استمع من مدير المدرسة الأستاذ صالح طرشوم إلى شرحٱ مفصلا عن سير العملية التعليمية بمدرسة العبر وبدء العام الدراسي الجديد 2012/2020م كما تطرق إلى الصعوبات والعراقيل التي تواجه العمليه التعليميه في المدرسه وفي المقدمه النقض في المعلمين والكتاب المدرسي .
مؤملا أن تحل كل الصعوبات للإسهام في استمرارية العمليه التعليميه في المدرسه خلال العام الدراسي الحالي متمنياً أن يكون عامٱ دراسيا خاليٱ من العراقيل  شاكرا السلطه المحليه بالمديريه على مساندتها للاداره المدرسيه في كل الجوانب .
من جانبه أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية العبر محافظة حضرموت الشيخ سلطان بن الشكل بالجهود التي تبذلها إدارة مدرسة العبر للتعليم الأساسي في استمرارية العملية التعليمية بالمدرسة في تلك الأوضاع التي تمر بها البلد .
مؤكداً إلى أن السلطه المحليه بمديرية العبر  ستظل تساند وتهتم بالجانب التربوي والتعليمي في المديريه وستبذل كل قصار جهدها للتغلب على الصعوبات التي تواجه العمليه التعليميه والتربوية في المديريه بحسب الإمكانيات المتاحه .
شاكرا اداره ومعلمي مدرسة العبر للتعليم الأساسي على الجهود التي يبذلونها من أجل .استمرارية العمليه التعليميه في المدرسه
داعياً جميع المواطنين  في مديرية العبر الصحراويه إلى تشجيع أبنائهم وبناتهم  إلى الانخراط في التعليم بمختلف مراحله للإسهام في خدمة مديريتهم العبر مستقبلا.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة