مناقشة تدخلات منظمة أطباء بلا حدود الهولندية في المجال الصحي بوادي حضرموت
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - الاربعاء 16/سبتمبر/2020م
news_20200916_08.jpg
ناقش وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اليوم مع منسق منظمة أطباء بلا حدود الهولندية فيرونكا سيرسكوفا التدخلات التي ستقوم بها المنظمة في المجال من خلال دعم وتعزيز عمل المرافق الصحية بمديريات وادي حضرموت والصحراء .
واستعرض اللقاء الذي حضره مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبدالله باجهام ومساعد منسق مشروع أطباء بلا حدود وليد بسكور جهود المنظمة خلال الفترة الماضية من خلال تقييم الوضع الصحي العام بصورة أولية وتقديم المساعدات الطبية لهيئة مستشفى سيئون .
وأكد وكيل المحافظة استعداد قيادة السلطة المحلية على تقديم التسهيلات اللازمة لأنشطة المنظمة بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة ، لافتا بأن سيئون ومختلف المديريات احتضنت آلاف النازحين المتضررين من مناطق الصراع المختلفة مما شكل عبئا كبيرا على مستوى الخدمات الصحية المقدمة في المستشفيات والمراكز الصحية ، داعيا كافة المنظمات الى القيام بدورها الإنساني في مديريات الوادي والصحراء بالشكل المطلوب أسوة ببقية المحافظات المجاورة .
وأوضحت منسقة المنظمة بأن وفدا رسميا سيصل إلى سيئون خلال الفترة المقبلة لعمل تقييم شامل و تدخل نوعي مباشر لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين ، مشيدة بمستوى الأمن العام و نشاط مؤسسات الدولة في وادي حضرموت.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة