نجوم الجيل الذي صعد بنادي سلام الغرفه الى الممتاز في ضيافة المكلا والديس الشرقيه
   
المكلا/ موقع محافظة حضرموت/ خاص - السبت 12/ 9/ 2020
PicsArt_09-14-06.55.43.jpg
استقبلت مدينة المكلا ومعها مدينة الديس الشرقيه زيارة لاعبي الجيل الذهبي الذي صعد بنادي سلام الغرفه الي مصاف أندية الدرجة الممتاز موسم ٢٠٠٩- ٢٠١٠ إضافة الي بعض العناصر التي لحقت بذلك الجيل وضلت في الملاعب الي اليوم امثال نجم المنتخب عماد منصور ومعهم بعض من لاعبي الجيل الذي اتي بعدهم وهناك لاعبوا مباراتين في كل من المكلا والديس الشرقيه .
قدم فيه نجوم ذلك الجيل الرائع الذي ارتدى فانلة نادي السلام ذات اللونين الأزرق والبرتقالي شيء من فنونهم وابداعهم الكروي الذي عرفهما من خلاله جماهير وعشاق الرياضه في الوطن عمومآ. وبعيدا عن نتائج المباريات فقد مارس كل من فهمي سلمان وفهمي البرقي وعبود باصحيح وعماد منصور هوايتهم في تسجيل الأهداف وخدش الشباك.

طبعا رحلة النجوم السلاميه لمدن الساحل الحضرمي تكفل بها شخصية محبة للرياضه ونادي السلام وهو الأخ عمر باحمدون الذي يشكر على ذلك. هذا وضمت البعثة اكثر من ثمانيه نجوم كروية سلاميه شاركوا في موسم الصعود ابرزهم فهمي سلمان وفهمي البرقي وعبود باصحيح وماجد إدريس وعاطف سند وأمين بالذياب وماجد بن نصر وعماد منصور وهلال باعامر إضافة إلى نجوم لعبت للسلام امثال عمر سند ونايف العامري وغيرهم.

وفي تصريح لوسائل الاعلام قال النجم والأهداف الكبير فهمي البرقي وصاحب هدف الصعود للممتاز في مباراة الحسم في ذلك الموسم على ملعب الشاحت اننا في كل عام نقوم بزياره إلى مدن الساحل بمعية زملائي من الجيل الذي صعد بالنادي لأول مره في تاريخه وتاريخ أندية الوادي الي الدرجة الممتازه بل كنا حينها الممثل الوحيد لحضرموت كلها بعد هبوط الشعب للدرجه الثانيه في ذلك الموسم وأضاف ان زيارتنا تتخللها اللقاءات ببعض زملائنا من الانديه الاخرى كما نخوض بعض المباريات التي تعيد لنا شي من ذكرياتنا مع كرة القدم. وقال يخذونا الأمل في المرات القادمه ان نلعب في مدن أخرى خارج حضرموت لنا ذكريات مع انديتها وملاعبها ونرحب بأي دعوة اوتنسيق في ذلك ..

واختتم البرقي تصريحه بالشكر لداعم رحلتهم الشخصيه الرياضيه المحبة لنادي السلام الأخ عمر باحمدون على دعمه وتحفيزه الدائم لهم..



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة