أقرت إقامة دوري بأسم الفقيد / محفوظ علي باغريب إدارة نادي نهضة الريدة تدشن نشاط النادي غداً السبت
   
الريدة/ موقع محافظة حضرموت/اعلام النادي - الجمعة 11/ 9/ 2020
IMG-20200912-WA0007.jpg
خلال إجتماعها المنعقد يوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020 و قفت إدارة نادي نهضة الريدة الرياضي الثقافي الإجتماعي أمام جُملة من المواضيع المتعلقة بتفعيل نشاط النادي عقب التوقف الذي دام أكثر من خمسة أشهر بسبب جائحة كورونا و إلتزاماً بالتعميم الصادر من مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت بضرورة التوقف عن الأنشطة إستجابة لتوصيات الجهات الصحية بالمحافظة ..
الإجتماع الذي ترأسه نائب رئيس النادي / صالح سعيد الحداد و الأمين العام المهندس / عبدالله أبوبكر باربيع أُستهل الإجتماع بتلاوة الفاتحة على روح الفقيد رئيس النادي الراحل الكابتن/ محفوظ علي باغريب و مناقشة آلية لتكريم الراحل و أبراز أدواره المشهودة في تأسيس النادي و الوصول به إلى مصاف الأندية المنافسة على مستوى المحافظة .. و أقر الحاضرون إقامة دوري بأسم الفقيد / باغريب للفرق الرياضية التابعة للنادي و ستحدد موعد إنطلاقته في منتصف شهر أكتوبر القادم بعد إعلان لجنة لإدارته سيتم إعلانها خلال الأسبوع القادم .. و سيصاحب الدوري عدد من الأنشطة و الفعاليات و التي تحمل أسم الفقيد في عدة أنشطة رياضية و إصدار كتيّب يحكي مسيرة الفقيد مع النادي و الرياضه بشكل عام . و في إطار تدشين النشاط الرياضي للفريق الأول بالنادي وبعد إعلان فرع أتحاد كرة القدم بالساحل إستكمال بطولة بلقيس و التي يشارك فيها النادي ( ضمن دور الثمانية ) و ستكون مباراته القادمة مع نادي ( أهلي الغيل ) أقر الإجتماع عقد إجتماع موسع بلاعبي الفريق الأول مساء الجمعة 11 سبتمبر 2020 م على أن يتم تدشين النشاط يوم السبت 12 سبتمبر 2020 م ..

فيما يتعلق بهيكلة الإدارة و شغل الأماكن الشاغرة في قوام الهئية الإدارية ، تقرر رفع مقترح بأسماء الأعضاء الجدد و الهيكلة الجديدة خلال الإجتماع القادم و بحضور كآفة الأعضاء .. و كما ناقش الإجتماع في محوره الأخير المتعلق بمساحات النادي و المقرر إقامة المنشأة عليها و الملعب و رفع تصورات تكاليفها للجهات ذات العلاقة لدعم و تمويل النادي في إنشاء ملعبه الخاص و المنشأة و المقر له . حضر الإجتماع من إدارة النادي الكابتن / حسن عمر الجوهي و الأستاذ / مبارك عوض بن توفيق



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة