مسجدي يلتقي إدارة نادي وحدة الحامي ويطلع على خطط وبرامج عودة النشاط الرياضي
   
الحامي/ موقع محافظة حضرموت / فهمي باحمدان - الثلاثاء 8 /9/ 2020
12645456.jpg
اطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي على اوضاع نادي وحدة الحامي الرياضي  الثقافي الاجتماعي وتلمس همومه ومشاكله  وجهود ادارة النادي لاستئناف نشاطه .
جاء ذلك خلال اللقاء بإدارة النادي الذي عقد  يوم أمس الاربعاء 9 / 9 / 2020 بمقره بمدينة الحامي , وأكد مسجدي أهمية تكاتف اعضاء النادي لخدمة الشباب والرياضيين .

مشدداً على ضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية الداخلية بالنادي وتنمية مواهب الشباب والمبدعين من الرياضيين والعمل على صقلها وابرازها تحت اطار النادي والاستفادة من ملاعب المنشاة في تنظيم هذه البطولات والمنافسات بين فرق النادي وعودة تدريبات فرق الألعاب الفردية والجماعية  وخاصة تلك الالعاب التي كان لنادي وحدة الحامي حضور قوي وفاعل في المشاركات المحلية بالمحافظة والوطنية بالجمهورية عامة .
مقدما الشكر للسلطة المحلية وفرع المكتب بالشحر على إهتمامهما بالشأن الرياضي وأوضاع ناديي المديرية سمعون الشحر ووحدة الحامي واعتماد مشاريع رياضية للناديين ضمن موازنة المديرية .
 
   وتحدث مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الشحر الكابتن عبده حاج باخله مؤكداً على أهمية عودة نشاط النادي وتكاتف الجميع ولم الشمل بما يحقق الأهداف المرجوة وبما يسهم في إنتشال واقع الألعاب الرياضية بالنادي نحو الأفضل.    

من جانبه أكد ممثل السلطة المحلية لمديرية الشحر بمركز الحامي محمد سالم بن الشيخ أبوبكر دعم السلطة المحلية بالمديرية لنادي الوحدة ووقوفها إلى جانبه لتذليل كافة الصعاب التي تعترض نشاطه وخدمته للشباب .

وخلال جولة تفقدية في المنشأة الرياضية بالنادي تم التأكيد على  ضرورة إعادة تأهيلها وإدراجها ضمن المشاريع الرياضية القادمة  وخاصة الجوانب التي تحتاج تدخل سريع وعاجل  للصيانة والترميم بما يمكن من إعادة دور المنشاة في احتضان الشباب ومنافساتهم الرياضية.

وكان نائب رئيس نادي وحدة الحامي الرياضي المهندس عبدالرحمن باعامر قد رحب بالجميع ناقلاً  هموم ومعاناة ناديه وجهود الإدارة في التغلب على تلك الصعاب التي تحتاج الوقوف إلى جانب الإدارة حتى تتجاوز الوضع الحالي نحو الأفضل ودعم أفكار وبرامج الإدارة الهادفة الى استعادة دور النادي وبروزه في الالعاب الرياضية والرؤى المستقبلية لمنشاة النادي .

حضر اللقاء مدير إدارة الإتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة  بساحل حضرموت محمد سالم الجفري .



هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة