رئيس اللجنة العليا للطوارئ يدشن الدفعة السادسة من المساعدات الطبية من مركز الملك سلمان
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 05/سبتمبر/2020م
news_20200905_20.jpg
دشن نائب رئيس الوزراء في حكومة تصريف الاعمال الدكتور سالم الخنبشي اليوم بسيئون برفقة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري الدفعة السادسة من المساعدات الطبية المقدمة من المملكة العربية السعودية للأشقاء في اليمن لمكافحة فيروس كورونا .
وتعرف نائب رئيس الوزراء من مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء الدكتور هاني العمودي الى شرح عن الشحنة التي تتضمن " أسرّة فحص طبي و  سماعات طبية و اجهزة قياس درجة الحرارة و فحص السكر مع الاشرطة و ضغط الدم الكتروني و عربة اسعاف اولي و معقمات و اجهزة تنفس صناعي عادية ومتحركة " .
ولفت العمودي إلى أن الدفعة السادسة من المساعدات الطبية سيتم توزيعها على المحافظات المحررة .
وثمن رئيس اللجنة العليا للطوارئ الدكتور سالم الخنبشي تدخلات الاشقاء بالمملكة العربية السعودية في مساندة السلطات بالمحافظات في مواجهة جائحة كورونا ، متمنيا من الله العلي القدير ان يرفع الوباء عن البلاد ويحفظ العباد .
وفي سياق آخر اطلع نائب رئيس الوزراء على سير العمل الجاري في مشروع بناء الدور الثاني لمركز اليسر التخصصي لعلاج وجراحة الكلى والمسالك البولية الممول من نسبة الوادي من حصة المحافظة من مبيعات النفط بكلفة اجمالية 406 ألف و524 دولار .




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة