العميد العوبثاني يتفقد الوحدات الامنية والشرطوية بوادي حضرموت ويعايد لهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك
   
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص - السبت 01/أغسطس/2020م
news_20200801_13.jpg
قام مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني صباح اليوم بزيارة معايدة تفقدية الى معسكر الأمن والشرطة والإدارات والوحدات الأمنية والشرطوية والدوريات والنقاط الأمنية لتقديم التهاني العيدية لهم بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
وخلال الزيارة قدم العميد العوبثاني تهاني وتبريكات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج البحسني ووكيل الوادي والصحراء عصام الكثيري إلى الضباط وصف ضباط والجنود بمناسبة عيد الاضحى المبارك ، متمنيين لهم التوفيق في مهامهم وتأدية واجبهم تجاه الوطن والمواطن بكل تفاني واخلاص.
وأشاد العميد العوبثاني، بإخلاص الجنود ومرابطتهم في ثغور البلاد وخدمة اهاليهم ووطنهم بينما الجميع يقضون أيام العيد بين اهاليهم، مشيراً أن هذه التضحية محل تقدير للمواطن والسلطة المحلية وقيادة الامن، مشدداً على رفع الجاهزية واليقظة الامنية.
وكما قام بزيارة المستجدين المنخرطين ضمن الدورة التدريبية في معسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق ، حيث القى العميد العوبثاني كلمة توجيهية حثهم على الألتزام في تنفيذ برامج الدورة وانشطتها المختلفة والتحلي بالصبر والشجاعة مع الاهتمام على الممتلكات العامة والحفاظ عليها.




هل تؤيد فكرة انشاء الأقاليم كأحد مخرجات الحوار الوطني ؟




النتيجة